صلاح وأرنولد بطلا لقطة مبهرة في مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد (فيديو)

سحق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول برباعية نظيفة، يوم أمس الثلاثاء، في المباراة الافتتاحية (الودية) لتحضيرات الموسم لكلا الناديين الإنجليزيين.

وتفوق إريك تن هاغ، في أول مباراة له مع اليونايتد، على نظيره المخضرم يورغن كلوب.

ورغم الخسارة، أظهر عدد من لاعبي ليفربول لمحات فنية مبهرة.

وتقاسم اللقطة المهارية الأبرز النجمان محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد، والتي تم تداولها على نحو واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

https://youtu.be/VskMYjx4ebE

تفاصيل المواجهة

اكتسح مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، الثلاثاء، في إطار ودي وبنتيجة (4 – 0) في العاصمة التايلندية بانكوك، حيث يقيم الفريقان معسكر استعداد الموسم الجديد 2022/ 2023.

وسجل أهداف الشياطين الحمر، جادون سانشو 12، فريد 30، أنتوني مارسيال 33، فاكوندو بيليستري 76.

واعتمد كلوب على تشكيل قوامه لاعبين شباب، وأجرى ما مجموعه 21 تبديلًا، بهدف تجريب عدد من أكبر من اللاعبين، والوقوف على جاهزية الفريق البدنية والفنية.

وهذه أول مباراة يخوضها مانشستر يونايتد، تحت قيادة مدربه الجديد إريك تين هاغ، الذي تسلم المهمة خلفًا للألماني رالف رانجنيك.

واشترك محمد صلاح اعتبارًا من الدقيقة 61، بينما اشترك زميله في فريق الريدز، الأورغوياني داروين نونيز في الدقيقة 62، وفشلت طلعاتهما في تقليص الفارق.

ومن طرف اليونايتد، تميزت مشاركة النجم العراقي الصاعد، زيدان إقبال، والتي ابتدأت في الدقيقة 46، بالكثير من الحركية في وسط الملعب، وقدم أداءا رائعًا في منافسته مع نجوم وسط الريدز.

وفي نهاية المباراة، تبادل النجمان العربيان القميص، الصاعد إقبال، والنجم العالمي محمد صلاح، وجمع بينهما حوار ودي.

آخر الأخبار: