زيدان إقبال: الفوز على ليفربول كان رائعًا.. وأشكر المدرب على منحي الثقة

من الواضح أن زيدان إقبال وتشارلي سافاج لاعبا مانشستر يونايتد استمتعا بتجربتهما الأولى في جولة 2022 الصيفية.

الثنائي، اللذان ظهرا لأول مرة في مباراة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد يونج بويز، لعبا معًا في خط الوسط خلال الفوز 4-0 على ليفربول في المباراة الافتتاحية للبرنامج التحضيري، يوم الثلاثاء.

كانت تلك تجربة لا تقدر بثمن بالنسبة للثنائي، وجميع شبابنا في الرحلة، الذين عملوا عن كثب مع إريك تن هاغ والفريق الأول في كارينجتون وتايلاند.

الانتصار على فريق ليفربول في ملعب راجامانغالا انهى المباراة الأولى من الجولة بالفوز، وتحدث إقبال وسافاج بعد المباراة لصالح قناة يونايتد الرسمية، قبل الرحلة إلى أستراليا.

قال سافاج: “لقد كانت تجربة رائعة للغاية هنا في تايلاند”.

وتابع: “كانت الجماهير رائعة.  بالنسبة لي، إنه لشرف لي أن أشارك في هذه الجولة وأن تحقق الفوز كان مميزًا للغاية الليلة”.

عشرة تغييرات في الشوط الأول من تين هاغ منحت الفريق مزيجًا من الشباب والخبرة في الملعب ليونايتد في الشوط الثاني مع مشاركة إقبال وسافاج بين العديد من شباب الشياطين الحمر.

ثم أمام بدلاء ليفربول بعد مرور ساعة، والتي جعلتهم يواجهون تشكيلة كبيرة ومألوفة بشكل خاص، ثم قدموا فرصة مثالية للشباب لاختبار أنفسهم.

وقال إقبال: “واجهنا فريق ليفربول قويًا جدًا ونجحنا بالخروج بالفوز، أود فقط أن أشكر المدرب على ثقته بي”.

وأضاف: “أشعر بالحماس، أول جولة لي. بصراحة، يتطلب الكثير من العمل الشاق، لكنه سيساعدنا في الموسم، فقط التكيف مع الأيام الأربعة الماضية في بانكوك كان صعبًا والآن نذهب إلى أستراليا”.

وتابع: “فرق الوقت تسع ساعات بين هناك وإنجلترا، على ما أعتقد، لذلك ستكون أوقاتًا صعبة ولكنها مثيرة ونتطلع إلى ذلك”.

واصل إقبال وسافاج الإشادة بالضيافة والدعم الذي تلقاه الفريق منذ وصوله إلى تايلاند بينما نستعد لرحلة أستراليا، حيث ستستمر استعداداتنا للموسم الجديد.

وأكمل إقبال: “أود فقط أن أقول شكراً جزيلاً”.

وواصل: “لقد كان الدعم والحب هنا رائعين. في كل مرة نذهب إلى التدريب، نكون في الردهة أو المباريات مثل اليوم، لقد كان الجمهور مذهلاً. كل الغناء والضجيج.  لذا، أود فقط أن أشكرهم”.

وختم النجم العراقي الشاب: “أعلم أنه من الصعب عليهم مشاهدة المباريات في إنجلترا بسبب فارق التوقيت، لكني أود فقط أن أقول شكراً جزيلاً لكم من الجميع حقًا”.

(موقع مانشستر يونايتد الرسمي)