بيلد: لغة الجسد تفضح ليفاندوفسكي (صور)

لم يستطع روبيرت ليفاندوفسكي إخفاء مشاعره خلال تواجده “شبه القسري” في تدريبات فريقه بايرن ميونخ، خلال حصة الأمس الثلاثاء، واليوم الأربعاء، في “زبنر شتراسه” مركز تدريبات النادي البافاري.

وأعلن المهاجم البولندي رغبته في ترك بايرن خلال الصيف الجاري، والتوقيع لصالح برشلونة الأسباني، والذي بدوره أرسل عدة عروض لشراء ليفاندوفسكي، لكن تعنت إدارة الفريق الألماني حال دون تحقيق رغبة اللاعب.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فقد صبغ التردد وعدم الاهتمام تصرفات النجم البولندي خلال تدريبات البافاري، أمس الثلاثاء، واليوم الأربعاء، وقد انضم إلى التدريبات متأخرًا عن زملائه.

وكتبت الصحيفة عن لاعب بايرن: “كانت لغة جسده تظهر بوضوح أنه يريد المغادرة. أولاً ، وصل متأخرًا إلى التدريبات، ثم كان آخر من ظهر على أرض الملعب، كان ليفاندوفسكي آخر من بدأ بجميع التدريبات، لقد أكملها ولكن لم يكن أبدًا ملتزمًا”.

وتابعت الصحيفة: “خلال المباراة التدريبية، كان ليفاندوفسكي في الفريق الأول، ولم يسدد الكرة بشكل صحيح ولم يسجل، وبعد خسارة فريقه، كان على جميع اللاعبين في الفريق الخاسر القيام بتمارين الضغط كنوع من العقاب، لكن ليفا لم يفعل ذلك”.