ودية ليفربول أمام يونايتد: أداء محبط من نونيز.. وصلاح لم يحدث الفرق (فيديو)

في أول مباراة تحضيرية للموسم الجديد، تعرض ليفربول الإنجليزي لهزيمة “ثقيلة”، من غريمه مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، في العاصمة التايلندية بانكوك.

وتعرض ليفربول لهزيمة “مذلة” على يد مانشستر يونايتد، بنتيجة 0-4، في أول مباراة تحضيرية للموسم الجديد، أقيمت أمام جماهير غفيرة في بانكوك.

وشارك في اللقاء نجم ليفربول الجديد وأغلى صفقة بالتاريخ، الأوروغواياني داروين نونيز، في خط الهجوم، لكنه لم يترك أثرا كبيرا وبدا بحالة بدنية أقل من المثالية.

وانضم نونيز بداية الصيف، بهدف تعويض رحيل النجم السنغالي ساديو ماني، والذي رحل للبايرن، وتكلفت صفقة لاعب بنفيكا السابق، ما يقارب المئة مليون يورو مع متغيراتها.

كما شارك النجم المصري محمد صلاح في الشوط الثاني، اعتبارًا من الدقيقة 61، وفشل في إزعاج دفاع مانشستر يونايتد إلا في تسديدة رائعة بنهاية اللقاء، ارتطمت بالقائم.

كرة صلاح المرتدة من القائم، استقرت أمام نونيز الذي بدا في وضع ممتاز لتسجيل هدف سهل، لكنه أطاح بها فوق المرمى، ليرتسم الإحباط على وجه المهاجم الجديد للريدز.

أما مانشستر يونايتد، فظهر بشكل مبشر جدًا، في أول مباراة تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد إريك تين هاغ، وقدم لمحات فنية جميلة.

وسجل لمانشستر يونايتد كل من الإنجليزي جايدون سانشو والبرازيلي فريد والفرنسي أنتوني مارسيال والشاب الأوروغواياني فاكوندي بيلستري.

(سكاي نيوز عربية – فخر العرب)

آخر الأخبار: