مقربون من ليفاندوفسكي مذهولون من فرحة بايرن بالتعاقد مع ماني

ذكرت تقارير صحفية، أن مقربون من روبيرت ليفاندوفسكي، يشعرون بالذهول من موقف نادي بايرن ميونخ، الخاص برفضه الطلب الذي تقدم به المهاجم البولندي بالرحيل، بينما يتغنى مسؤوليه بالتعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

وطالب بشكل علني، أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي 2021، السماح له بالرحيل على الرغم من تبقي موسم في عقده المبرم مع النادي البافاري، وهو ما ترفضه الإدارة حتى الآن.

وفي ملخص ما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فأن مقربين من ليفاندوفسكي، متفاجئين بكيفية احتفال بايرن بالتعاقد مع السنغالي ساديو ماني الذي يبلغ 30 عامًا ، والذي أراد الرحيل عن صفوف ناديه السابق، ليفربول الإنجليزي، قبل عام من نهاية عقده، ومقابل 32 مليون يورو فقط.

ويرفض بايرن 45 مليون يورو للتخلي عن ليفاندوفسكي والذي هو في وضع مماثل للوضع السابق الخاص بالنجم السنغالي مع الريدز، وقريبًا سيبلغ البولندي من العمر 34 عامًا.

ويعد مبلغ الـ45 مليون يورو هو ما تقدمه إدارة نادي برشلونة الإسباني، بحسب ما يتم تداوله في المصادر الصحفية الإسبانية والألمانية، بينما تقدر إدارة البافاري نجمها بسعر أكبر، أو تسعى إلى إقناعه بالبقاء لموسم إضافي، ومن ثم الرحيل مجانًا الصيف المقبل.