لاعبو ريال مدريد يجتازون الفحص الطبي

اجتاز 13 لاعبًا من الفريق الأول لريال مدريد الفحص الطبي الروتيني، الذي يتم إجراؤه قبل العودة للتدريبات، من أجل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي بدأت يوم أمس الجمعة بجلسة تدريب تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان هؤلاء اللاعبين هم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والأوكراني أندري لونين وخيسوس باييخو وناتشو والفرنسي فيرلان ميندي ولوكاس فاسكيز وأودريوزولا والألماني توني كروس وداني سيبايوس وماريانو دياز والياباني تاكيفوسا كوبي والبرازيلي رينيير جيسوس وبورخا مايورال.

وعجل لونين وكوبو على السواء بعودتهما، حيث لعب كليهما مع منتخبي بلديهما في حزيران/يونيو الماضي.

ومن المقرر أن يعود البرازيلين ميليتاو وكاسيميرو وفينيسيوس ورودريغو إلى الريال في 10 تموز/يوليو الجاري.

أما داني كاربخال والنمساوي ديفيد ألابا والألماني أنطونيو روديغر والفرنسيين أوريلين تشواميني وكريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش والأورغوياني فيدي فالفيردي وماركو أسينسيو والبلجيكي إيدن هازارد، فسيعودون في 14 من نفس الشهر.

كما سيحظى أنشيلوتي في فترة الإعداد للموسم الجديد بخمسىة لاعبين من فريق الناشئين، هم لويس لوبيز ورافا مارين وفينيسيوس توبياس وأنطونيو بلانكو وخوانمي لاتاسا.

وسيكون تاريخ العاشر من آب/أغسطس، هو أول موعد هام يتطلع إليه الفريق “الملكي”، حيث سينافس في هلسنكي على لقبه الأول في الموسم، وهو كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

(إفي)