تقييم لاعبي يونايتد للقميص الجديد.. حنبعل: “يذكرني بكانتونا” (صور)

استطلع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد آراء بعض لاعبي الفريق، في جلسة تصوير للنادي، لمعرفة رأيهم في القميص الأساسي الجديد لموسم 2022/23 من “أديداس”.

وقال ديوجو دالوت بخصوص القميص الجديد: “يبدو لطيفًا، ويعيد بعض الذكريات القديمة.. أعتقد أنه سيجلب بعض الحظ، لقد عادت الياقة، لذا تبدو جميلة”.

وبدوره، قال زميله أنتوني إلانجا: “الياقة تذكرنا بطريقة إريك كانتونا!”، في إشارة إلى أسطورة النادي الذي كان يرفع الياقة.

أما لاعب خط الوسط البرازيلي فريد، فقال: “القميص جيد جدًا، جميل جدًا”، وأوضح أنه سيبقي ياقته كما هي، وأنه كان من محبي شعار النادي على وجه الخصوص، وأنه يشعر بالارتياح عند ارتدائه.

وقال مواطن فريد، أليكس تيليس، بخصوص القميص: “يبدو رائعًا مع الياقة، أكثر أناقة، هل تعلم؟، لكنني أعتقد أنه خلال المباراة سأترك الياقة كما هي”.

ولاعب خط الوسط التونسي الشاب، حنبعل مجبري، من أشد المعجبين بالقميص الجديد، موضحًا: “هذا يذكرني بزمن قديم، وإريك كانتونا”.

وبالحديث عن الملك إريك، سأل موقع النادي حنبعل عما إذا كان سيرفع ياقته في أي وقت، كان رده هو رفعها، كإشارة إلى الأيقونة الفرنسية.

ولم يكن لدى لوك شاو سوى الحب لقميص اليونايتد الأساسي أيضًا: “بصراحة، أنا معجب حقًا بالقميص.. هناك شيء مختلف حول هذا، أعتقد أن الياقة تضيف المزيد”.

وسأل الموقع لوك حول الكيفية التي سيستخدم الياقة، فأجاب: “أعتقد أن بعض اللاعبين ربما سيرفعوها، ولكن علينا الانتظار ورؤية ذلك!”.