بيلد: هذا ما ميز ماني في جلسته التدريبية الأولى

صنع ساديو ماني أجواءا رائعةً خلال حصته التدريبية الأولى، مع ناديه الجديد، بايرن ميونخ الألماني، والتي كانت أمس الجمعة.

وأظهر الوافد الجديد ساديو ماني (30 عامًا) بالفعل أفعالًا رائعة في أول جلسة تدريبية، لكن شيئًا واحدًا مفاجئًا برز على وجه الخصوص.

وحسب ما ذكرت صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار، فإن ماني تميز بسرعته في تكوين صداقات ومنذ اليوم الأول، وبدا ودودًا جدًا مع من كان قد التقى بهم بالفعل، ومن قابلهم للمرة الأولى.

وخصت “بيلد” بالذكر، موقفًا معينًا للنجم السنغالي، عندما تطوع لمساعدة، جمال موسيالا، نجم بايرن، وذلك خلال قيامه بتمرينات الضغط.

وقال ماني من خلال ابتسامته المعهودة: “العمل الجماعي”.

وأضاف الصحيفة الألمانية بالقول أن ماني أصبح قائد في الفريق منذ التدريب الأول، وكان يتحرك كثيرًا ويتكلم ويطلق تعليمات بصوت عال باللغة الإنجليزية.

وأكدت الصحيفة أن النجم السنغالي كان ملتزمًا ومنضبط بشكل كبير، وحاول التواصل مع زملائه مثل ديفيز وكيميتش و أوباميكانو لكي يتأقلم بسرعة، واعتبرت أنه يريد أن يصبح قائدًا حقيقيًا.

يذكر أن النجم الملقب بأسد التيرانغا، قد انضم للنادي البافاري قادمًا من ليفربول بعد ست مواسم قضاها مع الريدز، ووقع عقدًا مع بايرن يبقيه في ميونخ حتى عام 2025.

ماني يحث غنابري على تجديد عقده

يبدو النجم السنغالي ساديو ماني سعيدًا في الأجواء الخاصة بناديه الجديد، بايرن ميونخ الألماني، ويحاول ضمان الاستقرار داخل صفوف الفريق قبل إنطلاق الموسم المقبل.

وانتشر مقطع مصور يخص “أسد التيرانغا” أين التقى مع نجم الفريق البافاري، الألماني سيرجي غنابري، ليعالجه بطلب سريع: “يجب عليك تجديد عقدك”، ليرد اللاعب: “نعم لا مشكلة أخي”.

ويتبقى لنجم البافاري موسمًا وحيدًا في عقده الحالي مع الفريق، ويخوض مفاوضات مضنية من أجل تجديد العقد، دون وضوح الصورة حتى الآن.

آخر الأخبار: