سعر تذكرة افتتاحية ليفربول بالدوري تغضب جماهير فولهام

يفتتح ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” في السادس من شهر أغسطس القادم، بمواجهة فولهام، الصاعد حديثًا، على أرضية ملعب “كرافن كوتيج”.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يسعى لكسر 4 أرقام قياسية

وأثار سعر تذاكر المواجهة بين الفريقين سخط جماهير الفريق الصاعد بعد موسم وحيد قضاه في الدرجة الأدنى.

ويترواح سعر التذكرة، ما بين 30 و 100 جنيه إسترليني للشخص البالغ، بمتوسط 70 جنيه، وهو ما تراه جماهير الفريق صاحب الضيافة، سعرًا جنونيًا، في ظل غلاء المعيشة الحالي في بريطانيا.

وفي تقرير، رصد موقع “this is anfield” آراء الجماهير حول سعر التذكرة، والتي رأت أنه من السخف أن تتقاضى 100 جنيه إسترليني مقابل تذكرة خلال أزمة غلاء المعيشة في إنجلترا.

ويبلغ سعر غالبية التذاكر 65 جنيهًا إسترلينيًا، وهي في حد ذاتها نفقات باهظة لمباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بغض النظر عن اسم الخصم، هكذا عبرت جماهير فولهام.

وذكر الموقع أن نادي فولهام، ربما سيعدل هيكل التسعير الخاص به نتيجة لردود الفعل الغاضبة بين المشجعين، وإن كان الأمر مستبعد، حيث تتدخل عدة جهات لتحديد أسعار التذاكر.

ليفربول يبدأ استعدادات الموسم الجديد

يستهل ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان استعداداتهما لموسم مزدحم، ضمن لائحة كبرى من الأندية الأوروبية لكرة القدم العائدة الى القارة الآسيوية المثمرة تسويقيًا، للمرة الأولى منذ بداية جائحة كوفيد-19.

ويلتقي عملاقا الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم الثلاثاء القادم، في بانكوك، في المباراة الأولى لمدرب يونايتد الجديد الهولندي إريك تن هاغ، الذي سيواجه الألماني المحنك يورغن كلوب.

وكان ليفربول على مقربة من تحقيق رباعية تاريخية للأندية الإنجليزية الموسم الماضي، قبل أن يحبط مانشستر سيتي آماله في البريميرليغ ويخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وستسنح فرصة غير مسبوقة لجماهير ليفربول ومانشستر يونايتد لرؤية الغريمين التاريخيين يلتقيان في العاصمة التايلاندية بانكوك على ملعب “راجامانغالا”، الذي يتسع لـ51 ألف متفرّج.

لكن كثيرين سيخيب أملهم بعد استيقاظهم الجمعة على وقع خبر غياب نجم الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة يونايتد “لأسباب عائلية”، في خضم تكهنات رحيله عن النادي الأحمر.

آخر الأخبار: