كلوب: كنت واثقًا من بقاء صلاح.. وماني أسطورة

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه كان واثقًا أن نجم الفريق، المصري محمد صلاح، سيجدد عقده ويبقى لمدة أطول في صفوف النادي الإنجليزي.

ونقل الموقع الرسمي لنادي لليفربول، حوارًا لكلوب قال فيه: “كنت سعيدًا بانتهاء الموسم، لكن ليس بالطريقة التي انتهى عليها.. لكني كنت سعيدًا بذهابنا إلى العطلة، وأنا سعيد بالعودة الآن”.

وحول رحيل ساديو ماني وديفوك أوريغي: “رغم عدم مشاركة ديفوك بصورة دائمة، لكنه يبقى أسطورة في ليفربول”.

وتابع: “لقد عشنا معه لحظات لا تُنسى، مثل رأسيته أمام نيوكاسل، وهدفه في نهائي دوري الأبطال، وأهدافه في شباك إيفرتون.. نتمنى له الأفضل”.

وأضاف: “أما ساديو، ماذا يمكنني القول عنه؟ يا له من لاعب من الطراز العالمي.. نجحنا معًا في وضعه في المركز رقم 9، كما حدث خلال الموسم الماضي، الذي قدم فيه مستوى مذهلًا”.

وأكمل كلوب حديثه عن ماني: “أخبرنا بوضوح هو وكيله، بأنه يريد الرحيل وتجربة تحدٍ جديد.. يظل من أساطير ليفربول، وأحد أبرز العظماء في تاريخ البريميرليغ، بالأرقام التي حققها.. نحن سعداء من أجل وصوله إلى النادي الذي يريده”.

ورحل ساديو ماني رسميًا إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في عقد لمدة ثلاث سنوات.

وبخصوص تجديد عقد صلاح، أجاب: “كنت أعرف أن هذا سيحدث.. كان من الواضح أنه يريد البقاء، هذه كانت رسالته دائمًا.. وقد تحدثت معه بوضوح.. لكن هذا عقد مهم، ويجب التفكير في العديد من الأمور”.

وتابع بالحديث عن عقد صلاح: “لا يمكننا دائمًا تلبية التوقعات.. عقده كان سينتهي العام المقبل، وبالتالي كان من المهم حسمه الآن.. كان الأمر يحتاج إلى الوقت، لكننا نملك خبرة التعامل مع هذه الأمور”.

وختم المدرب الألماني: “نحن سعداء، فهو لاعب من الطراز العالمي.. تخيل أن صلاح يتواجد في نادٍ آخر، وتحتاج للتعاقد معه الآن.. أنت تريد لاعبًا يحقق الأرقام التي حققها في السنوات الماضية، هذا أمر غير وارد.. لكننا نملكه، وهو يريد البقاء.. هذه أنباء رائعة”.