تقرير: غوارديولا حريص على بقاء محرز

مهما عقد نادي مانشستر سيتي من صفقات، وحصل على بدائل جيدة وعناصر مؤثرة، يبقى مدرب الفريق السماوي، بيب غوارديولا حريصًا على بقاء النجم الجزائري رياض محرز.

وتشير كافة التقارير الأخيرة، إلى خوض قائد منتخب المحاربين، مفاوضات من أجل تمديد عقده رفقة الستيزينس، والذي ينتهي صيف العام القادم 2023.

وتعاقد سيتي خلال الصيفين الماضي والجاري، مع عدد من العناصر الهجومية، على رأسها صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينك هالاند، وجاك غريليش، وجوليان ألفاريز.

وتخلي سيتي بالفعل عن المهاجم البرازيلي حابرييل جيسوس، والذي رحل إلى صفوف نادي أرسنال بشكل رسمي، لكن غوارديولا لا يظهر أي استعدادًا للتخلي عن رياض محرز في صفقة مماثلة.

وبحسب موقع “فوتبول أنسايدر” فإن غوارديولا حريص على بقاء محرز صفوف الفريق السماوي للمواسم القادمة، ونقلت عن لاعب توتنهام السابق، ألان هاتون، قوله: “أعتقد أنه لاعب رائع”.

وتابع: “غوارديولا لا يريد لمحرز أن يرحل، رغم تواجد أسماء كبيرة في الفريق”، وأضاف: “لقد رأينا تميز محرز من خلال تمريراته وأهدافه”.

وأكد هاتون: “غوارديولا يتوقع دائمًا أن يفعل محرز شيئًا بالكرة”.

وختم لاعب توتنهام وأستون فيلا السابق: “لذا بالطبع سيرغب بيب في توقيعه على صفقة جديدة طويلة الأمد، لقد دفعوا الكثير من الأموال من أجله، لكنه ينتج بالمقابل”.