ليفربول لم يغلق ملف الصيف.. وصفقة جديدة تلوح في الأفق

أشار تقرير صحفي إلى أن نادي ليفربول لربما لم يغلق بعد ملف تعاقداته خلال الصيف الجاري، على الرغم من نجاحه في عقد ثلاث صفقات هامة بصفة رسمية.

وتعاقد الريدز مع داروين نونيز من بنفيكا، وفابيو كارفاليو من فولهام، وآرون رامسي من أبردين.

وبحسب “ليفربول إيكو” تضع إدارة الليفر نصب عينيها، اللاعب السلوفيني الشاب، بنجامين سيسكو، كهدف للتعاقد في موسم الانتقالات الحالي، وسط منافسة شرسة مع توتنهام.

وذكرت الصحيفة المقربة من الريدز، أن النادي يمتلك تاريخًا في جلبه صفقات من أحد ناديي شركة ريد بول، سالزبورغ النمساوي، ولايبزيغ الألماني، حيث وقعت سابقًا مع عدد من اللاعبين الذين تطوروا في صفوف الناديين.

ومن هؤلاء اللاعبين، نابي كيتا وتاكومي مينامينو وإبراهيما كوناتي، وكذلك ساديو ماني الذي ترعرع في صفوف النادي النمساوي، قبل تحوله لساوثامبتون، ومن ثم إلى ليفربول.

ويتبقى للاعب الصاعد (19 عامًا) أربع مواسم في عقده رفقة سالزبورغ، لكن من غير المستبعد خروجه قبل ذلك بكثير، في ظل الاهتمام المتزايد من الأندية الأوروبية الكبيرة، بالظفر بخدمات النجم السلوفيني.

وترى الصحيفة أن الرد المناسب على صفقة مانشستر سيتي، بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينك هالاند، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، سيكون الفوز بخدمات سيسكو، خلال الصيف الجاري.