ريبيري: ماني ليس خليفتي في بايرن ميونخ

لا يرى النجم الفرنسي فرانك ريبيري بالضرورة أن يكون ساديو ماني خليفته في بايرن ميونخ، لكنه أرسل أحر التهاني لفريقه السابق على انتقال السنغالي، وشرح أحد أيقونات “العملاق البافاري” أهم الأمور بالنسبة لماني في فريقه الجديد.

ووفقًا لفرانك ريبيري، سيواجه ساديو ماني تحديًا فوريًا في بايرن، وعليه تقديم أفضل العروض منذ البداية، من أجل كسب قلوب الجماهير.

وقال الدولي الفرنسي السابق، الذي ارتدى قميص بايرن ميونخ في الفترة من 2007 إلى 2019، وكان المفضل لدى المشجعين، لصحيفة “شبورت بيلد“: “التوقعات ضخمة، لكني أعتقد أن ساديو سيلبيها.. البداية الجيدة ستكون مهمة.. أنا أعرف عن تجربة أن جماهير بايرن تجعل البداية سهلة للغاية، لأنهم يرحبون بكل لاعب بأذرع مفتوحة”.

وبعد تقديمه رسميًا، صرح ماني بأنه، على الرغم من مزاياه، لن يكون إلا جزء فقط من الفريق، وأنه سيتبع تعليمات المدرب يوليان ناغلسمان دون قيد أو شرط.

وقال ريبيري: “لا يسعني إلا أن أهنئ بايرن ميونخ على ضم ساديو ماني.. إنه إضافة رائعة للبوندسليغا”.

ومع ذلك، فإن ريبيري، الذي شغل الجناح الأيسر الهجومي لبايرن لمدة اثني عشر عامًا، لا يرى بالضرورة أن ماني هو خليفة له.

وأضاف الفرنسي المخضرم، الذي يلعب حاليًا مع نادي الدرجة الأولى الإيطالي سالرنتينا: “بالطبع المنافسة ضخمة الآن، لكن ساديو يستطيع اللعب بمرونة، وليس فقط على اليسار”، مشيرًا إلى أن النجم السنغالي يمكنه اتخاذ أي مركز هجومي.

وأوضح ريبيري أن العامل الحاسم لدور ماني سيكون التشارك مع زملائه في الهجوم.

جدير بالذكر أن مهاجم بايرن البارز البولندي روبرت ليفاندوفسكي يصر على مغادرة النادي، في حين ما يزال مستقبل المهاجم الآخر سيرج غنابري غير محسوم في كتيبة ناغلسمان.

آخر الأخبار: