برشلونة والسيتي.. غوارديولا: آمل أن نتمكن من ملء الملعب

سيلعب مانشستر سيتي الإنجليزي مباراةً وديةً ضد برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء الموافق 24 آب/أغسطس، على ملعب “كامب نو”، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة المتحدة.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي أن جميع عائدات المباراة ستذهب نحو أبحاث مرض (التصلب الجانبي الضموري) في مؤسسة “لوزون”، لدعم حارس مرمى برشلونة السابق والمدرب خوان كارلوس أونزوي، الذي تم تشخيصه بهذا المرض منذ ما يزيد قليلًا عن عامين.

وفي مؤتمر صحفي في برشلونة، قال بيب غوارديولا: “بالحديث نيابة عن مانشستر سيتي، إنه لشرف لنا القدوم إلى هنا لحضور هذا الحدث”.

وأضاف: “نريد أن نقول شكرًا لنادي برشلونة، لأنهم يستضيفون هذا الحدث الرائع في كامب نو.. لدينا الفرصة لملئه بأكبر عدد ممكن من الناس.. إنه لشرف كبير أن أشارك في المباراة”.

وتابع: “أفضل طريقة لإحضار الناس إلى هنا هي شرح السبب.. سنحاول الاستعداد للموسم على مسرح مثل كامب نو.. أنا مقتنع أن الملعب سيكون ممتلئا، ليس فقط بمشجعين كاتالونيا، وليس فقط مشجعي نادي برشلونة، ولكن للجميع”.

واختتم غوارديولا: “آمل أن نتمكن من ملء الملعب.. أنا سعيد جدًا، نيابة عن مانشستر سيتي، للمجيء إلى هنا من أجل المباراة.. في يوم 24 أغسطس، نحتاج إلى ملء الملعب لسبب مهم وهادف”.