بعد التجديد لصلاح.. ليفربول يحدد التالي

حدد نادي ليفربول اللاعب التالي لديه في جدول تجديد عقود نجوم الفريق، القريبين من نهاية علاقتهم التعاقدية بالنادي الإنجليزي.

ومنذ مجريات الموسم الفائت، بدأت إدارة الريدز تحت ملكية “فينواي سبورتس” في محاولة التجديد لعدد من لاعبي الفريق الأول، ونجحت بالفعل في ذلك المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والظهير الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد.

وخلال الصيف الجاري، نجحت الإدارة في ضمان بقاء النجم المصري محمد صلاح، عبر ربطه بعقد جديد يبقيه في “أنفيلد” حتى عام 2025، في نجاح كبير وخلال مرحلة حاسمة بعد رحيل النجم السنغالي ساديو ماني لبايرن ميونخ.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد حدد ليفربول اسم النجم القادم في خطط التجديد، وهو المدافع الإنجليزي جو غوميز، والذي يتبقى على عقده رفقة الفريق موسمان فقط، وسط اهتمام لعدد من الأندية الإنجليزية والأوروبية.

وكشفت الصحيفة أن نادي أستون فيلا، تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، أسطورة الريدز السابق، تستهدف الفوز بخدمات غوميز، دون أن ترسل إدارة الفيلا أي عرض رسمي إلى نظيرتها في ليفربول.

وأكدت المصادر أن يورغن كلوب، مدرب الفريق الأحمر، يرفض التخلي عن مدافع فريقه، جو غوميز، وعلى رغم الغيابات الكثيرة التي سجلها خلال الموسمين الأخيرين، إلا أن المدرب الألماني معجب به ويراه عنصرًا مهمًا في مستقبل دفاعات الريدز والكرة الإنجليزية.