تقارير: “حقوق الصور” منعت تشيلسي من ضم صلاح

ذكرت تقارير صحفية أن النجم المصري محمد صلاح كان قريبًا من الانضمام إلى تشيلسي، وما منع ذلك المبلغ الضخم الذي تم الاشتراط عليه من قبل ليفربول بهصوس نسبة تتعلق بـ”حقوق الصور”.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن النجم محمد صلاح (30 عامًا) وناديه ليفربول حققا نهايةً سعيدةً لهما ولجماهير الريدز، بإنجاز عقد جديد بينهما في الأسبوع الماضي، يقضي بالتمديد حتى عام 2025.

وفاز “الملك المصري” مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020، وشكل مع زميليه ساديو ماني (30 عامًا، الوافد الجديد لبايرن ميونخ) و”الساحر” البرازيلي روبرتو فيرمينو (30 عامًا)، أحد أكثر ثلاثيات العالم الهجومية نجاحًا في العالم.

وكان من الممكن أن يتغير السيناريو بين صلاح ونادي نجوميته، ليفربول، حيث ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن النجم المصري كان على وشك الانتقال إلى تشيلسي، مشيرةً إلى أن المالك الجديد لفريق البلوز، تيد بوهلي، أراد التعاقد بشدة مع هداف البريميرليغ ثلاث مرات.

ولعب صلاح مع تشيلسي من 2014 إلى 2016، لكن تألقه المبهر ظهر مع أندية أُعير لها من الفريق اللندني، أبرزها روما الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، كان تشيلسي على استعداد لدفع ما يقرب من 70 مليون يورو لليفربول من أجل ضم “قائد الفراعنة”، مضيفةً: “كان من الممكن أن يكون ذلك صفقة جيدة لليفربول”، مردفةً أن رسوم الانتقال ارتفعت إلى ما يقرب من 100 مليون يورو، بسبب “حقوق الصور” التي يمتلكها “الريدز” للنجم العربي، وهذا ما منع تشيلسي.

آخر الأخبار: