إذا فاز بالكرة الذهبية.. ريال مدريد يمدد عقد بنزيما تلقائيا

أكد تقرير صحفي إسباني، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، يعد المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية، ما يعني وفقًا للعرف في ناديه ريال مدريد، تمديد عقده لعام إضافي بشكل تلقائي، فضلًا عن علاوة مادية.

وذكرت صحيفة “آس” أن ذات الأمر حدث مع لوكا مودريتش عام 2018 حيث تم تجديد عقده حتى 2021 لكن مع فوزه بالجائزة امتد العقد تلقائيًا حتى 2022.

ويسعى الريال لتأمين صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد لا سيما بعد فشل صفقة ضم الفرنسي كيليان مبابي، الذي فضّل الاستمرار مع فريقه باريس سان جيرمان حتى يونيو/حزيران 2025.

وهو ما رد عليه ريال مدريد بحصد لقب التشامبيونزليغ وإنهاء صفقتي أنطونيو روديغر في انتقال حر من تشيلسي، وتشواميني مقابل 80 مليون يورو من موناكو.

كما أكد الميرينغي بالفعل التجديد للوكا مودريتش، ولا تزال المفاوضات جارية مع كل من فينيسيوس وإيدير ميليتاو ورودريغو لتمديد عقودهم، وبعدها ستكون أمام إدارة النادي الإسباني مهمة وحيدة، وهي التجديد لكريم بنزيما، حسبما ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأحد.

وقدم بنزيما (34 عامًا) أحد أفضل مواسم مسيرته الكروية مع ريال مدريد هذا الموسم وسجل 44 هدفًا في 46 مباراة، إضافة إلى 6 أهداف في 10 مواجهات مع منتخب فرنسا.

وكان النجم الفرنسي أحد العوامل الأساسية في فوز الريال بالدوري بعد إحرازه 27 هدفًا جعلته هداف الليغا بلا منافس، كما سجل 15 هدفًا خلال 12 مواجهة في التشامبيونزليغ- منها 10 في الأدوار الإقصائية- ليصبح أفضل هداف في القارة.

(وكالة الأنباء الإسبانية)

آخر الأخبار: