سفيان هني يتلقى عدة عروض قطرية

ذكرت وسائل إعلامية أن اللاعب الجزائري سفيان هني، المحترف السابق في صفوف الغرافة، قد تلقى عدة عروضٍ من أندية قطرية للاستمرار في “دوري النجوم” الموسم المقبل، وذلك بعدما قرر الغرافة الاستغناء عن خدماته في إطار سياسة التجديد التي تتبعها إدارة نادي الغرافة.

وذكرت صحيفة “الراية” القطرية أن سفيان هني يعد من اللاعبين المميزين في صفوف الغرافة، خاصةً في الموسم المنتهي، رغم سوء نتائج الغرافة وحالة عدم الرضا من الجماهير عن النتائج والأداء، إلا أن سفيان حقق أرقامًا مميزةً للغاية، من خلال مساهمته في صنع الأهداف والتسجيل أيضًا.

وجاء هني في المركز الثالث كأكثر لاعب ذي فاعلية هجومية ومساهمة في تسجيل الأهداف في الدوري القطري بالموسم المنتهي، بعد الكيني مايكل أولونغا، مهاجم الدحيل، هداف الدوري، والذي سجل 31 هدفًا وصنع ثلاثة أهداف، وزميله في الفريق أيدميلسون جونيور الذي سجل 15 هدفًا وصنع 19 هدفًا.

وكان سفيان هني قد سجل 17 هدفًا على مدار الموسم، وصنع 14 هدفًا، كثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف في دوري نجوم قطر الموسم الماضي، لتطلق عليه جماهير الغرافة لقب “ملك التمريرات الحاسمة”، وهو ما يدل على مدى العمل الكبير الذي كان يقوم به هني مع “الفهود” رغم الانتقادات الكثيرة للاعبين والفريق ككل بسبب عدم الرضا عن النتائج.