رقم قياسي لصلاح في “فانتازي بريميرليغ”.. أسعار نجوم ليفربول

افتتحت لعبة “فانتازي بريميرليغ” الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/ 2023 بإعلان أسعار لاعبي مانشستر سيتي، حامل اللقب، أمس الجمعة، ثم أعلنت أسعار عدد من الأندية الأخرى آخرها ليفربول.

ووصل صلاح إلى رقم قياسي ولأول مرة، حيث سعرّت اللعبة النجم المصري بمبلغ 13.0 مليون جنيه إسترليني، للمهتمين بجلبه إلى فرقهم في اللعبة الشهيرة.

ويعد صلاح أبرز عناصر اللعبة الشهيرة، بعد أن حقق أعلى عدد من النقاط الموسم الفائت، وبواقع 265 نقطة، وهو رقم تاريخي.

ولعبة “فانتازي بريميرليغ” هي لعبة افتراضية عبر تطبيق هاتف أو موقع الشركة الإلكتروني، تحاكي الواقع وما يقدمه اللاعبون على أرضية الملعب في الدوري الإنجليزي.

وكل مدرب في اللعبة يقوم باختيار فريق مكون من 15 لاعبا على ألا تزيد القيمة المالية للفريق عن 100 مليون جنيه إسترليني.

ولجعل قرارات الاختيار هذه أكثر صعوبة، يمكن اختيار ثلاثة لاعبين فقط من كل نادٍ في الدوري الإنجليزي.

وحددت اللعبة سعر الوافد الجديد على ليفربول والمسابقة، المهاجم الأورغوياني داروين نونيز، بـ9.0 مليون جنيه إسترليني، وبالتساوي معه، البرتغالي دييغو جوتا.

وحظي الظهير الإنجليزي، ترينت ألكاسندر أرنولد، بسعر 7.5 مليون جنيه إسترليني، بينما حظي الظهير الآخر، أندي روبيرتسون بسعر 7.0 مليون جنيه إسترليني.

وحددت اللعبة سعر نجم دفاع الريدز، فيرجيل فان دايك بـ6.5 مليون، والكولمبي لويس دياز بسعر 8.0، وتياغو ألكانتارا 5.0، والحارس البرازيلي أليسون بيكر 5.5.

ومن المتوقع أن يشارك في اللعبة للموسم القادم، ما لا يقل عن 10 ملايين لاعب حول العالم، ليتخطى هذا الرقم عدد لاعبي الموسم الفائت، والذي وصل نهاية الموسم إلى نحو 9 مليون.

آخر الأخبار: