صلاح بعد التجديد: هدفي تحقيق الدوري والأبطال

كشف النجم المصري محمد صلاح، عن أهدافه المستقبلية بعد إعلان تجديد تعاقده رسميًا مع ليفربول الإنجليزي.

وبعد توقيع العقد، فتح صلاح قلبه لمراسل موقع “ليفربول” الرسمي، ودار بينمها حوار مطول في إحدى الجزر اليونانية، حيث يقضي النجم المصري إجازته الصيفية.

وافتتح صلاح الحديث: “حسنًا، لقد جددت للتو عقدي وهذا هو سبب وجودنا هنا الآن”.

وتابع: “أشعر بالارتياح، متحمس للفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع”.

وحول تجديد العقد وكواليسه، قال صلاح: “أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء قد تم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية”.

وعن بلوغه سن الثلاثين، أوضح صلاح: “أستطيع أن أقول في الأعوام العشرة الماضية، اللاعبون بدأوا في الوصول إلى ذروتهم بعد سن الـ30 أو شيء من هذا القبيل. أنا متحمس جدًا للسنوات القليلة القادمة”.

وعن فترة الخمس سنوات التي قضاها النجم المصري لاعبًا للريدز، قال: “فزنا بالعديد من الأشياء معًا. كانت لدينا بعض خيبات الأمل، لكن هذه هي كرة القدم. لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا في النادي وآمل أن أستمر في الاستمتاع بها والفوز بالعديد من الألقاب”.

وتحدث صلاح عن الاختلاف في شخصيته منذ انضمامه لصفوف الريدز عام 2017، وشخصيته الآن.

وأوضح: “مختلف بالطبع، لدي المزيد من الخبرة. أعرف المزيد الآن، أعرف الناس في المدينة أكثر، وتعرف كرة القدم أكثر، وتعرف زملائك في الفريق أكثر، لذلك تتعلم كل يوم عندما تلعب كرة القدم. الأمر مختلف تمامًا”.

وفي سؤال حول تسجيله 156 هدفًا حتى الآن في 254 مباراة فقط، وكونه تاسع أفضل هداف للنادي الأحمر على الإطلاق، قال مو: “إنه لأمر رائع أن ترى نفسك على أنك تاسع أفضل هداف للنادي، خاصة عندما تفعل ذلك في وقت قصير. إنه شيء رائع وأعتقد، كما قلت مرات عديدة من قبل، أن أهم شيء هو الفوز بالألقاب. لكنني أعتقد أنه عندما تسجل الأهداف تساعد الفريق على الفوز بالمباريات، إنه شيء أنا فخور به”.

وأكد صلاح: “أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم للأمام، في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بالرباعية، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين”.

وأضاف: “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا. نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونحقق كل شيء مرة أخرى”

وختم النجم المصري: “أتمنى الفوز بالجوائز الفردية مرة أخرى، لكن أولاً الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال”.