الكواليس وردود الأفعال بعد تجديد صلاح عقده مع ليفربول (صور – فيديو)

بشكل مفاجئ وبعيدًا عن الشائعات والأقاويل التي صبغت المسألة خلال الأشهر الأخيرة، أعلن نادي ليفربول رسميًا تجديد عقد نجم الفريق الأول، المصري محمد صلاح.

وكان صلاح يمتلك 12 شهرًا فقط قبل انتهاء علاقته مع الريدز، بموجب العقد القديم، وارتبط اسمه بالرحيل سواء هذا الصيف أو الصيف القادم.

وفي كواليس صفقة تجديد العقد، أشارت تقارير إلى أن جوليان وارد المدير الرياضي لليفربول، سافر إلى جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث يقضي النجم المصري عطلته الصيفية، لتوقيع العقد.

وكان وكيل أعمال صلاح، رامي عباس عيسى، نشر تغريدةً غامضةً، لرمز ضاحك، ما أثار ردود فعل كبيرة، قبل أن ينتهي الأمر هذه النهاية السعيدة.

وكان كارغر قد عبّر عن غضبه من تغريرة عباس، قبل أن يتراجع بعد إعلان تجديد العقد بين النجم المصري والنادي الإنجليزي، وعلق أسطورة الدفاع “لقد خدعتونا جميعًا”.

ورد عباس على تغريدة كارغر الأخيرة، بأيقونات ضاحكة أيضًا، لينتهي سوء التفاهم الذي جمع وكيل النجم المصري، وأسطورة نادي الريدز جيمي كارغر.

وسعدت حسابات ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي سعادةً غامرةً، وعبر النادي عبر تغريدات عدة عن فخره بالتجديد مع النجم المصري بعد أن كان مرشحًا للخروج الصيف المقبل.

وكتب النادي على موقع “تويتر”: “يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي”، وأضاف في تغريدة أخرى: “قميص الريدز دائمًا ما يليق بك يا صلاح”.

وكتب أيضًا: “ما زالت القصة لها فصول أخرى”، وأيضًا: “العيد عيدين هذا الشهر” في إشارة إلى عيد الأضحى المبارك، والذي بات على الأبواب.

ومن خلال مقطع مصور، ظهر صلاح وعبّر عن سعادته بالتوصل إلى اتفاق مع ناديه الإنجليزي، متمنيًا أن يحقق بطولات عديدة في المرحلة القادمة.

“ستقام الاحتفالات الليلة!”

وعبر الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته البالغة بتوصل إدارة الفريق والنجم المصري إلى الاتفاق على عقد جديد.

وبموجب العقد الجديد، بعد مفاوضات طويلة، سيبقى محمد صلاح (30 عامًا) مع ليفربول حتى 2025.

وقال يورغن كلوب، بحسب ما نقل عنه موقع النادي على الإنترنت: “هذه متعة خاصة لمشجعينا، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بشكل أكبر.. أنا متأكد من أنه ستكون هناك بعض الاحتفالات الليلة”، بمناسبة التجديد لصلاح.

وأضاف الألماني: “أنا راضٍ جدًا.. حقًا، راضٍ جدًا.. إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له.. أعتقد أنه ينتمي إلينا.. هذا هو ناديه الآن”.

ويحلم كلوب بالفعل باستمرار المستقبل المشرق لليفربول مع صلاح، وقال: “ليس لدي شك في أن (مو) ما يزال في أفضل سنواته.. والمواسم الخمسة الأولى له هنا، الأسطورية، تشهد على ذلك”.

آخر الأخبار: