تغريدة وكيل صلاح الجديدة تستفز جماهير ليفربول

مرةً أخرى، يشارك رامي عباس عيسى، وكيل اللاعب المصري محمد صلاح، تغريدةً غامضةً في حسابه على موقع “تويتر” وسط تكهنات حول المحادثات التي تجمع بين موكله ومسؤولي ليفربول.

وذكر موقع “ذيس إز أنفيلد” أن وكيل محمد صلاح لديه تاريخ من إثارة التكهنات بمنشورات غامضة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن رامي عباس أثار غضب جماهير ليفربول بأحدث منشور.

عاجل ورسميًا.. ليفربول يجدد عقده مع ليفربول

وأكد الموقع، على أن دور عباس في المحادثات على تجديد العقد بين صلاح والريدز، هو دور بارز، لكن لطالما كانت هناك علامات استفهام حول نزاهة ممثل صلاح.

وكان عباس قد أثار انتقادات لاستخدامه وسائل التواصل الاجتماعي، فيما يبدو، للرد على التطورات سواء داخل النادي أو في وسائل الإعلام، كما هو الحال في شهر مارس، عندما غرد بسبعة رموز تعبيرية ضاحكة بعد تعليقات من يورغن كلوب، مدرب ليفربول.

وعاد عبّاس، اليوم الجمعة، وغرد برمز ضاحك، في حسابه على “تويتر” ولم يتضح المقصد الذي يحاول وكيل صلاح إيصاله.

ورد جيمي كارغر، أسطورة الريدز، غاضًبا على تغريدة عباس: “: “يمكننا التخلص من هذا الهراء الغامض خلال مدة 12 شهرًا القادمة”.

وعبر عدد من جماهير الريدز كذلك عن غضبهم من تصرفات رامي عباس على مواقع التواصل، معتبرين أنها تضر بموكله كما تضر بالنادي الإنجليزي، وتمنى الموقع المقرب من الحمر، على الرغم من هذا، أن يصل الطرفان إلى اتفاق تجديد في النهاية.

آخر الأخبار: