بقي يومان فقط.. هل يكون ديمبيلي بديلًا لصلاح في ليفربول؟

ذكرت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي دخل خط المنافسة على ضم اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي لم يجدد عقده حتى الآن مع نادي برشلونة الإسباني.

ووفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية، لم يتوصل ديمبيلي وبرشلونة على اتفاق، لأسباب مادية، وذكرت تقارير أن النادي الكاتالوني منح الفرنسي يومين فقط للبت في قراره، البقاء أو المغادرة.

ودخل نادي ليفربول، بقيادة المدرب يورغن كلوب، المنافسة على ضم ديمبيلي، بعد الأنباء التي ترددت حول أن إدارة الريدز بدأت تفكر بجدية في السماح للنجم المصري محمد صلاح بالانتقال إلى مدريد.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة منح ديمبيلي يومين فقط لاتخاذ قراره، علمًا بأن العديد من الأندية الأوروبية تسعى إلى ضم الفرنسي، منها بايرن ميونيخ ويوفنتوس وتشيلسي ومانشستر يونايتد، وأخيرًا ليفربول.

وذكرت تقارير أن ليفربول وضعت فعليًا عرضًا ملموسًا لضم ديمبيلي، مشيرةً إلى أن الدافع المزعوم وراء ذلك، هو تعويض الرحيل المحتمل لمحمد صلاح إلى ريال مدريد، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الريدز.

وقد يكون الفارق النوعي بين ديمبيلي وصلاح تحديًا للريدز، حيث يعتبر الفرنسي من أكثر اللاعبين عرضة للإصابة، بينما صلاح لا يُصاب إلا نادرًا.

ومنذ انتقال ديمبيلي من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في عام 2017، لم يكن هناك موسم شارك فيه أكثر من 20 مباراة منذ البداية، أما صلاح، فقد خاض 30 مباراة على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية كل موسم منذ عام 2017، أي منذ انتقاله من روما إلى الريدز.

آخر الأخبار: