تشيلسي يقتحم صفقة رافينيا.. ويقترب من حسمها

اقترب تشيلسي الإنجليزي، من التعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا، نجم ليدز يونايتد، والمطلوب على نطاق في واسع ضمن دائرة الأندية الأوروبية الكبيرة.

وكان الصراع الأكبر على صفقة النجم البرازيلي، يجمع أرسنال وبرشلونة، قبل دخول البلوز على الخط، والذين يقتربون من حسم الصفقة لصالحهم بحسب تقرير صحفية.

وذكر خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، في حسابه على “تويتر” أن ليدز وافق على قبول العرض الذي قدمه تشيلسي لشراء خدمات الجناح البرازيلي رافينيا، في صفقة تتراوح بين 60 و65 مليون جنيه إسترليني مع المتغيرات.

وأضاف رومانو، أن الجزء الأكبر من المبلغ سيتم دفعه مباشرةً، ولن يكون هناك أي تقسيط، ما لعب دورًا في إنجاح المفاوضات بين الطرفين.

وتابع الصحفي الإيطالي، أن أرسنال قدم عرضًا شفهيًا اليوم إلى ليدز بخصوص رافينيا، أقل من عرض تشيلسي، ليتم رفضه، فيما تواصلت إدارة برشلونة مع النادي الإنجليزي لمحاولة البقاء في السباق، لكنها لم تقوى على البقاء في السباق.

وأكد رومانو، أن البنود الشخصية للعقد، تتم مناقشتها حاليًا بين مسؤولي تشيلسي وممثلي اللاعب الدولي البرازيلي، في وقت أشار فيه الصحفي الشهير إلى أن صفقة ضم رافينيا، لن تؤثر على مساعي تشيلسي لاستقطاب نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ.