بيل يرتدي قميص لوس أنجليس (فيديو + صور)

أعلن لوس أنجليس الأمريكي، يوم أمس الاثنين، أنه استكمل إجراءات التعاقد مع مهاجم ويلز، غاريث بيل، بعقد لمدة 12 شهرًا، مع وجود خيار التمديد لعام آخر، بعد رحيله عن ريال مدريد.

وسينضم اللاعب (32 عامًا) في صفقة مجانية، بعدما سبق أن انتقل من توتنهام هوتسبير إلى ريال مدريد في 2013، مقابل 100 مليون يورو.

وقال بيل، في بيان على موقع لوس أنجليس الإلكتروني: “متحمس للغاية لهذا الانتقال إلى لوس أنجليس”.

وأضاف: “هذا المكان المناسب لي ولعائلتي والوقت المناسب في مسيرتي، ولا أستطيع الانتظار لبدء العمل مع الفريق، والاستعداد للفوز بالمزيد من الألقاب في لوس أنجليس”.

واستمتع بيل بفترة حافلة بالألقاب مع ريال مدريد، حيث نال ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات، وكأس العالم للأندية في ثلاث مناسبات، وكأس ملك إسبانيا مرةً واحدة، رغم غيابه كثيرًا بسبب الإصابات.

ومن المرجح أن يتذكر كثيرون بيل بأنه سجل هدفين، منها هدف من ركلة خلفية مذهلة، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ليفربول، وأيضًا لأنه سجل هدفًا رائعًا أمام برشلونة في نهائي كأس الملك 2014.

وقاد بيل ويلز للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1958، عندما فاز منتخب بلاده (1 – 0) على أوكرانيا، في مواجهة فاصلة في كارديف هذا الشهر.

(رويترز)

https://twitter.com/lafc/status/1541470916273504261?s=21&t=6xAgSal8z4lEcgKVSBQlsg

آخر الأخبار: