أُنس جابر: رأي سيرينا بأنني عظيمة يزيد من ثقتي

قالت التونسية أنس جابر، أمس الأحد، إن الأمريكية سيرينا وليامز، لديها كل الفرص لتحقيق الانتصارات في بطولة ويمبلدون للتنس.

كما أعربت عن أمنيتها بمواجهة وليامز، الفائزة ب23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، في المباراة النهائية.

وكانت وليامز قد لعبت مع جابر، في منافسات الزوجي ببطولة إيستبورن الدولية، الأسبوع الماضي.

وتوقعت جابر، المصنفة الثالثة في البطولة، أن تحقق وليامز (40 عامًا) نتائج إيجابية في ويمبلدون، عندما تبدأ المنافسات بمواجهة الفرنسية هارموني تان، الثلاثاء المقبل.

وقالت النجمة التونسية، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”: “شعرت أن سيرينا تلعب بشكل جيد، وتتحرك أيضًا بشكل جيد.. أعتقد أن بإمكانها الفوز بمباريات في بطولة ويمبلدون”.

وأضافت: “أوقعتنا القرعة في مسارين مختلفين، مما يعني أنه من الممكن أن نتواجه في النهائي.. هذا مقبول، سأرسلها إلى البولندية إيجا شفيونتيك، وسأترك احتمالية المواجهة بينهما”.

وأكدت: “بالطبع لم أكن أريد مواجهتها في الدور الأول.. لا تريد أن تواجه سيرينا، خاصة في ويمبلدون.. لكن لو كان هذا حدث، لكان من الرائع مواجهتها، كما أنه سيضيف شيئا لقائمة أحلامي”.

وتبدأ جابر حملتها في البطولة، عندما تواجه السويدية ميريام بيوركلاند، اليوم الاثنين.

وتعتقد أن الثقة التي اكتسبتها من اللعب بجوار وليامز، من الممكن أن تثبت أهميتها، خلال محاولتها الفوز بأول ألقابها في هذا المستوى.

وأوضحت أنس: “اللعب مع سيرينا في منافسات الزوجي بإيستبورن، الأسبوع الماضي، كانت تجربة لا تصدق، وأضافت لي ثقة، حيث أحاول بقوة الفوز بأول ألقابي في بطولات الجراند سلام، من خلال ويمبلدون”.

وأضافت: “إذا كانت تراني لاعبة عظيمة، وتنظر إلي بهذه الطريقة، فمن ثم يمكنني رؤية نفسي عظيمة أيضًا”.

(د ب أ)