تقرير: مستوى صلاح لن يتأثر بأزمة تجديد العقد

يرى نويل ويلان، لاعب نادي ليدز السابق، أن مستوى النجم المصري محمد صلاح، لن يتأثر بالأزمة القائمة بينه وناديه ليفربول حول تمديد عقده الذي ينتهي صيف العام القادم 2023.

وقال ويلان بحسب ما نقل عنه موقع “فوتبول إنسايدر” البريطاني، أن صلاح سيستمر في مستواه العالي المعتاد مع ليفربول الموسم المقبل.

وفي حديثه إلى الموقع، أكد مهاجم ليدز يونايتد السابق إن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ليس من نوعية اللاعبين الذين يتأثرون بالتغييرات والضغوط، على الرغم من عدم اليقين الذي يحيط بمستقبله.

ويرى الموقع أن ليفربول لا يشعر بالقلق حول المنتظر من نجم الفريق الموسم المقبل، مع تبقي 12 شهرًا فقط على تواجده في صفوف الريدز، في حال عدم التجديد، بل يثق الفريق الأحمر في استمرار صلاح على نسقه العالي.

ويعيش قائد المنتخب المصري أزمات عديدة في كل موسم، دون أن تؤثر في مستواه وما يقدمه داخل الملعب، ويعيش نجم الريدز أزمة تجديد العقد منذ الموسم الفائت.

وفاز صلاح بعدة جوائز فردية، أبرزها جائزتي هدّاف البريميرليغ وأفضل لاعب في البطولة، وحقق لقبي الكأس المحليين مع ليفربول، ووصل نهائي دوري أبطال أوروبا، ونافس على لقب الدوري الإنجليزي حتى آخر جولة.

آخر الأخبار: