ليفربول يجد بديل صلاح في سوقه المفضّل

أصبح الدوري البرتغالي سوقًا بالنسبة لفريق ليفربول الإنجليزي، فبعد ضم لويس دياز من بورتو في الانتقالات الشتوية الأخيرة، وداروين نونيز من بنفيكا قبل أيام، وكذلك ضم اللاعب البرتغالي فابيو كارفاليو، يراقب الريدز لاعبًا جديدًا من ذات المسابقة، ليحل محل محمد صلاح، المرشح للمغادرة.

النجم المصري ووضعيته المعقدة مع الحمر، دفعت إدارة نادي ليفربول إلى البحث عن بدائل معقولة، ووجدت ضالتها في اللاعب البرتغالي أوتافيو، نجم نادي بورتو.

وبحسب صحيفة “أكسبريس” البريطانية، سيقدم ليفربول عرضًا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني لشراء الدولي البرتغالي أوتافيو، حيث يواجه محمد صلاح خروجًا محتملاً من آنفيلد.

وقام فريق الريدز بالفعل بثلاث صفقات هذا الصيف حيث يتطلعون للإطاحة بمانشستر سيتي من على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ويتوقع بورتو أن يعزز ليفربول اهتمامه بأوتافيو بعد أن رفض النادي البرتغالي عرضًا من ليدز يونايتد بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب.

ويعتقد أبطال الدوري البرتغالي أن فريق ميرسيسيايد سيقدم عرضًا رسميًا خلال الأسبوع المقبل، وأن العرض سيكون أعلى بـ8 ملايين جنيه إسترليني عن ما قدمه ليدز.

ولعب أوتافيو(27 عامًا) والذي ينشط في خط الوسط أو كجناح هجومي، 237 مباراة مع بورتو منذ انضمامه من نادي فيتوريا سبورت كلوب في عام 2016، وقد ساهم بـ24 هدفًا و 62 تمريرة حاسمة لفريقه في الموسم الماضي.