وراء كل إمرأة عظيمة رجل.. أُنس جابر وزوجها الداعم الأول لها في مسيرتها

مسيرة عربية مذهلة، لا تختلف عن مسيرة أساطير كرة القدم من أمثال محمد صلاح ورياض محرز وغيرهما، تسطرها أُنس جابر بأدوات أخرى ولعبة مغايرة وكونها فتاة في مجتمع عربي، لابد من عقبات واجهتها، لكن من هو الرجل الذي وقف خلفها، ودعمها حتى اقتحمت العالمية من أوسع أبوابها؟

كريم كمون، لاعب رياضة المبارزة بالسيف السابق، جمعته مع زوجته الحالية أُنس قصة رومانسية، مكانها تونس، وخلفيتها ثورة الياسمين التي انطلقت من البلاد الخضراء لتعم كافة البلدان العربية، ولتخلق الظروف ثنائية أثمرت لنا نجمة عربية قل نظيرها.

ويعمل كمون المولود في روسيا، حاليًا كمدرب للرياضة البدنية رفقة زوجته أُنس، ويتواجد معها بشكل دائم خلال مواجهاتها في ملاعب كرة المضرب العالمية.

وبدأت العلاقة بين أُنس وكريم عام 2011، واللذان تواصلا عن طريق موقع “فيسبوك” بسبب ظروف الشارع التونسي حينها، وتكللت العلاقة أخيرًا بالزواج عام 2015.

وفي لقاءات صحفية، أكدت أُنس أهمية تواجد كريم معها في مباريات التنس التي تخوضها، بسبب الدعم الكبير التي يقدمه زوجها لها، مؤكدةً أنها لن تجد معدًا بدنيًا أفضل منه يساعدها على تحقيق نتائج جيدة، وأفصحت عن دوره الكبير في وصولها إلى العالمية.

وتحتل أُنس جابر المركز الثالث في تصنيف محترفات لعبة التنس، وحققت النجمة التونسية الملقبة بـ”وزيرة السعادة” العديد من الألقاب في مسيرتها، أبرزها بطولة الماسترز في مدريد، عدا عن بطولاتها في فئات الناشئين والشباب.