صلاح قد يرحل هذا الصيف.. وليفربول يحدد البدائل

تتسارع الأنباء التي تفيد بأن رحيل اللاعب المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول خلال الصيف الجاري وراد وبشدة ولأسباب لا تخفى على أحد.

ووصل الريدز مع صلاح إلى حائط مسدود بما يخص مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين، حيث يطالب النجم المصري براتب 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بينما تعرض إدارة ليفربول مبلغًا منخفضًا كما يرى النجم المصري وموكليه.

وذكرت تقارير، أن ريال مدريد يراقب الوضعية بين ليفربول وهداف الفريق الأحمر خلال المواسم الخمس الأخيرة، وقد يتقدم بعرض لصالح إدارة الريدز من أجل ضم النجم المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وحددت الصحف البريطانية والأوروبية، عددًا من الأسماء التي من الممكن أن يحل أحدهم محل النجم المصري في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، في حال تقرر وبشكل نهائي رحيل صلاح عن قلعةأنفيلدالشهيرة.

وبحسب صحيفةميرورفإن ليفربول يبحث إمكانية التعاقد مع جناح ريال مدريد، ماركو أسينسيو، مستغلًا عدم توصل اللاعب الإسباني إلى اتفاق على تجديد عقده مع الميرنغي حتى اللحظة، وأخبار أفادت إلى طلب الإدارة الملكية من لاعبها، البحث عن ناد جديد، بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتوقعت الصحيفة أن تكلف صفقة أسينسيو إدارة الريدز ما لا يقل عن 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حدده الريال للأندية المهتمة.

الاسم الآخر المطروح، يتصارع عليه أكثر من ناد، أبرزهم برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي، والحديث هنا عن النجم البرازيلي رافينيا.

ومن المتوقع أن يصل ثمن انتقال نجم ليدز يونايتد قرابة 65 مليون يورو، لكن المنافسة المحتدمة عليه من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة، قد يرفع من رسوم انتقاله في النهاية، وقد يدفع ليفربول إلى البحث عن بدائل أخرى للنجم المصري محمد صلاح.

وترى صحيفةليفربول إيكوأن النادي الأحمر قد تعاقد بالفعل مع بديل صلاح، وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي الشاب، فابيو كارفاليو، يعد مناسبًا لشغل المناصب التي كان يستأثر بها النجم المصري.

ومن المتوقع تقديم اللاعب البرتغالي الشاب (18 عامًا) بشكل رسمي خلال أسبوع من الآن، كما أكدت الصحيفة البريطانية المقربة من النادي الإنجليزي.