بعد تقديم براهيمي.. الغرافة يقترب من ضم سليماني

أعلن نادي الغرافة عن تعاقدِه مع النَّجم الجزائري ياسين براهيمي قادمًا من نادي الريان لمدة موسمَين في صفقة من العيار الثقيل لـ”الفهود”، وذلك بعد أن قضى ثلاثة مواسم في قلعة “الرهيب”، كان خلالها من أبرز اللاعبين في الفريق وفي الدوري بشكل عام، فهو من اللاعبين المُميزين، وبكل تأكيد تواجده إضافة كبيرة للغرافة في الموسم الجديد، الذي يتطلع خلاله الفريق لتقديم موسم جيد يستعيد من خلاله الفريق أمجاد الماضي.

وبحسب صحيفة “الراية” القطرية، يعتبر ياسين براهيمي (32 عامًا) أول صفقة صيفية للفريق الغرفاوي.

وودع براهيمي ناديه السابق، عبر صفحته في “إنستغرام”، وكتب: “أود أن أشكر الجميع على السنوات الثلاث التي قضيتها معكم، وحظيت خلالها بدعم متواصل من الجميع سواء اللاعبين أو العاملين، وأخص بالذكر الجماهير التي طالما ساندتني، سيبقى الريان في قلبي»”.

وكان براهيمي قد انتقل إلى صفوف نادي الريان عام 2019 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، حيث أمضى خمسة مواسم، وعرف مسيرةً رائعةً حصد خلالها الألقاب وذاع صيته.

وأسهم الدولي الجزائري، الذي بدأ مسيرته في رين الفرنسي ولعب للمنتخبات الفرنسية في الفئات السنية حتى تحت 21 عامًا قبل أن ينضم للمنتخب الجزائري عام 2013، في التأهل التاريخي لـ”محاربي الصحراء” إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل 2014.

ولم يحقق براهيمي الكثير من النجاحات مع الريان، لكنه لعب دورًا بارزًا في تأهل الفريق إلى الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا، للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ النظام الحديث للبطولة القارية عام 2003.

ومن ناحية أخرى اقترب نادي الغرافة من التوقيع مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني، وفي حالة إتمام المفاوضات ستكون صفقة رابحة للفهود، ودخل الغرافة في خط المفاوضات مع أندية أخرى، مثل نادي باناتينايكوس اليوناني المهتم بالتعاقد مع اللاعب أيضًا.