زيدان: بنزيما أخي الذي لم تلده أمي.. ويستحق الكرة الذهبية

وصف النجم الفرنسي السابق، زين الدين زيدان، علاقته بمواطنه كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، معتبرًا أن الأخير يعد بمثابة الأخ الصغير.

وينحدر النجمان من أصول جزائرية، وخاضا مسيرة متشابهة، حيث بدأ كل منها كرة القدم الاحترافية في فرنسا، وانتهى بهما الحال نجمين وأسطورتين في ريال مدريد.

وفي حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قال زيدان: “العلاقة مع كريم تتجاوز حدود الملعب، وفيها جانب عاطفي، فهو مثل أخ أصغر لم تلده أمي، فأنا أصغر أشقائي.. تحدثت معه كثيرا عن مسيرتي، لأن رحلتنا تبدو متشابهة”.

وتابع: “لقد التقيته منذ انضمامه لريال مدريد، كنت مستشارًا للنادي، ثم مساعدًا لكارلو أنشيلوتي، نلتقي قليلًا في الوقت الحالي ونتبادل الرسائل، إلا أنه يعرف أين يمكنه أن يجدني، كما أعرف تمامًا أين يمكن أن أجده”.

وأضاف: “لست متفاجئًا بمستوى كريم بنزيما في الموسم الماضي، فهو يواصل ما يقدمه، وأعرف تمامًا قدراته، لقد كان مميزًا طوال الوقت مع ريال مدريد، والآن بات استثنائيًا”.

ورشح زيدان مهاجم الديوك للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام، قائلا: “العالم كله يرى أنه الأحق بها”.

وأوضح: “بنزيما لم يكن بحاجة لتطوير مستواه، لكنه كان يحب دائمًا البقاء بعد المران، ليقوم بتدريبات محددة أمام المرمى.. لقد أعطيته نصيحتين أو ثلاث، وكنت أحب هذه التدريبات الفردية، حتى مع حراس المرمى، وأثري هناك لا يزال موجودًا.. لقد دخلنا في بعض التدريبات والتحديات المسلية، وفزت بها كثيرًا”.

آخر الأخبار: