“العقول أنواع!”.. زياش يبعث رسالةً إلى جهة مجهولة (صور)

لجأ النجم المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، إلى وسائل التواصل الاجتماعي، لبعث رسالة غامضة إلى جهة مجهولة، قبل بداية الموسم الجديد.

وكان الموسم الماضي لحكيم زياش مع تشيلسي، بقيادة توماس توخيل، غير موفق، إلى حد ما، وعدا عن ذلك، أعلن النجم المغربي عن اعتزاله اللعب الدولي، بعد خلاف مع المدرب وحيد خليلوزيتش، الذي انتقد زياش سابقًا حول واجباته في معسكر “أسود الأطلس”، قبل بطولة كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت بداية العام الجاري في الكاميرون.

وفي حديث سابق، في شباط/فبراير، أكد زياش أنه لن يعود إلى المنتخب الوطني، موضحًا: “إنه قراري الأخير”.

وقرر نجم أياكس السابق، حينها، تركيز جهوده مع تشيلسي، على الرغم من معاناته مجددًا في الحصول على وقت كاف للعب مع كتيبة توخيل.

وتألق زياش في عدة مراحل من الموسم السابق، لكن مزيجًا من الإصابات والظروف أدت إلى غياب زياش عن تشيلسي في الكثير من المناسبات.

وربطت تقارير “عدم الاعتماد على زياش” بالرحيل عن تشيلسي، في ظل استماع إدارة البلوز الجديدة إلى العروض المناسبة من أجل بيع النجم المغربي في الصيف الحالي.

وبعث زياش، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رسالةً غامضة إلى متابعيه، وربما إلى تشيلسي أو إدارة منتخب المغرب.

وكتب “أسد الأطلس”: “العقول العظيمة تناقش الأفكار.. والعقول المتوسطة تناقش الأحداث.. أما العقول الصغيرة تناقش الشخوص”، في إشارة منه، ربما، على أن البعض يعامله بـ”شخصنة”.