التغييرات المتوقعة في تشكيلة مانشستر سيتي للموسم المقبل

تعاقدات تمت، وأخرى قريبة من الإتمام، ورحيل عدد من نجوم الفريق وارد بشكل كبير، كل هذا بالنسبة لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وعليه تساؤل يطرح على نحو واسع، كيف ستكون تشكيلة الفريق للموسم المقبل؟

وانضم رسميًا لصفوف السماوي، نجم الهجوم النرويجي إيرلينك هالاند، ليكون أحد أبرز الصفقات الصيفية في أوروبا، ويقترب جوليان ألفاريز من الحضور إلى قلعة الاتحاد ليكمل خط هجوم “المواطنين” المرعب.

في المقابل، يكثر الحديث عن الراحلين المحتملين، وعلى رأسهم البرازيلي جابرييل جيسوس، والإنجليزي رحيم سترلينغ، والألماني إلكاي غوندوغان، وبدرجة أقل البرتغالي بيرناردو سيلفا، وسط اهتمام من قبل عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

بما يخص النجم الجزائري رياض محرز، فالأقرب استكمال الجناح المذهل مسيرته رفقة سماوي مدينة مانشستر، واعتبرت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” أن قائد المحاربين، سيبقى أحد أبرز الأسلحة لدى المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وعلى الرغم من هذا، اختارت الصحيفة العديد من التشكيلات للموسم المقبل بالنسبة للسيتي، بعضها خلى من اسم النجم الجزائري، والذي تم استبداله باللاعب القادم ألفاريز، على الجبهة اليمنى من هجوم سيتي.

وعززت الصحيفة موقف محرز الموسم المقبل، بالقول أن قائد المحاربين سيكون الخيار الأول في مركزه.

وجاءت إحدى التشكيلات التي أبرزتها الصحيفة المقربة من السماويين، بإديرسون في حراسة المرمى، وخط دفاع تقليدي يقوده روبين دياز وإيمريك لابورت، يعاونهما الظهيرين زينتشينكو وكايل ووكر.

واستكملت الصحيفة تشكيلتها باختيار خط الوسط، والذي يتكون من كيفن دي بروين، ورودري وبيرناردو، وفي خط الهجوم فيل فودين وإيرلينك هالاند ورياض محرز.

آخر الأخبار: