زيدان إقبال يبدأ استعداداته للموسم الجديد بـ”فكرة مختلفة” (صور)

عقب إنتهاء الموسم الطويل، يلجأ أغلب اللاعبين للسفر في رحلات طويلة والخروج في إجازات للتعافي من آثار الإرهاق وتتابع المباريات، خاصةً اللاعبين الدوليين الذين يشاركون في أكثر من مسابقة على مستوى النادي والمنتخب، لكن اللاعب الشاب لمانشستر يونايتد، العراقي زيدان إقبال، كان لديه فكرة مختلفة عن فترة توقف الموسم في الصيف، حيث بدأ مباشرةً العمل للإعداد للموسم الجديد.

ونشر إقبال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور “إنستغرام”، عبر خاصية القصص، مجموعة من الصور له وهو يتدرب بقوة داخل ملعب التدريب، وظهر اللاعب في حالة بدنية تبدو رائعة ومبشرة للموسم الجديد، بحسب ما كتب الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد.

ويبدو أن نجم منتخب العراق يسعى للحصول على ثقة المدرب الجديد لليونايتد، إريك تين هاغ، للحصول على مكان في تشكيل الفريق للموسم الجديد، حين يبدأ الهولندي خطته لبناء فريق جديد لـ”الشياطين الحمر”، قادر على المنافسة.

ولم يكتف زيدان بالعمل داخل الملعب فقط على لياقته وفنيات كرة القدم، بل لجأ لأحد المدربين المتخصصين، وظهر وهو يتدرب على تدريبات القوة والتحمل داخل أحد الصالات الرياضية وتحت إشراف مدرب متخصص.

وختم موقع اليونايتد، بالقول: “متحمسون لرؤية زيدان في فترة الإعداد مع فريق تين هاغ، ولما يمكن أن يقدمه من إضافة في الموسم الجديد ليونايتد”.