روديغر يحصل على رقمه مع ريال مدريد (فيديو + صور)

بعد حفل التقديم والمؤتمر الصحفي للوافد الجديد لريال مدريد، الألماني أنطونيو روديغر، اليوم الاثنين، ارتدى المدافع قميصه الجديد، الذي يحمل الرقم 22.

وارتدى روديغر القميص، ونزل إلى الملعب رقم 3، في مجمع “سيوداد ريال مدريد”.

https://twitter.com/realmadridarab/status/1538875564898938880?s=21&t=YW41Lz3xhwwAUzA7NB48uA

روديغر يجيب على الأسئلة

وبعد تقديمه كلاعب كرة قدم جديد في ريال مدريد، عقد أنطونيو روديغر في أول مؤتمر صحفي له، قال المدافع الألماني، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي للريال: “هنا أهم شيء هو الفوز، لقد ظهر ذلك على مر السنين، حيث فاز الفريق بعدد كبير من الألقاب وبدوري الأبطال.. على الرغم من وجود شكوك خارج النادي، إلا أن ريال مدريد تمكن من تحقيق ذلك وكان مذهلًا”.

وأضاف: “كانت المباراة التي لعبتها في البرنابيو مع تشيلسي مميزة للغاية وحماسية.. كانت تلك المرة الأولى التي ألعب فيها في سانتياغو برنابيو.. سارت المباراة بشكل جيد بالنسبة للفريق وغمرني إحساس رائع.. بعد الهدف الثالث استمرت الأجواء الجميلة والايجابية.. ترك ذلك انطباعًا إيجابيًا جدًا لديّ، والقدرة على اللعب الآن مع نادٍ مثل هذا أمر لا يصدق”.

ما الذي يمكن أن تسهم به في دفاع ريال مدريد؟

“ريال مدريد لديه الكثير من اللاعبين الجيدين، خاصةً في مركزي، لكني أشعر بالثقة.. ما يمكنني إضفاؤه هو التنافسية، وهو أمر صحي للغاية لأي فريق ويشجعنا على مواصلة النضال.. إنه تحدٍ رائع”.

خبرة في بطولات الدوري الأخرى

“الحصول على فرصة اللعب في بطولات الدوري المختلفة أمر رائع.. الدوري الألماني بدني للغاية، والمنافسة في الإيطالي تكتيكية للغاية ومن المهم التحكم في مجريات كل مباراة.. في الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك الكثير من المباريات وكلها تتمتع بكثافة كبيرة.. ومن جانبها، تتسم الليغا الإسبانية بكرة القدم الجيدة، الضغط الكبير وهذا تحدٍ كبير ويثير حماسي”.

ما الذي مثّله ريال مدريد في طفولتك؟

“أتذكر رونالدو نازاريو، لقد كان مثلي الأعلى.. كان الجميع يريد أن يكون مهاجمًا وأن يكون مثل رونالدو.. كذلك أتذكر زيدان، الذي سجل هدفًا مذهلًا في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

خياره

“المرة الأولى التي تواصل فيها ريال مدريد مع وكيلي جاءت في سبتمبر من العام الماضي.. المرة الثانية التي تحدثت فيها مباشرة مع أنشيلوتي جاءت في أبريل.. كان اتصالي به أهم لحظة، وبفضلها اتخذ قراري باللعب في هذا النادي.. أخبرني انه يريدني هنا وأنه يثق بي وبقدرتي على مساعدة الفريق كثيرًا، وهذا أمر كافٍ بالنظر إلى عمري.. نحن نتحدث عن أنشيلوتي.. أعرف جيدًا انه سيكون هناك تنافسية كبيرة في ريال مدريد، لكني مستعد للقتال من أجل فرصتي”.

التواصل مع زملائك السابقين

“في بعض الأحيان يحاول شخص ما الاتصال بك وإقناعك ولكن هذه قرارات عليك أن تتخذها بنفسك، لم أتحدث إلى أي من اللاعبين هنا والذين لعبت معهم من قبل”.

التكيّف

“أحب التحدث والضحك والرقص، لكنني جاد جدًا في الملعب ولا أحب المزاح هناك.. مساهمتي في غرفة الملابس ستتجسد أساسيًا في روحي التنافسي وريادتي، لكن، في المقام الأول، عليّ تعلم اللغة، وهو جانب مهم جدًا، ثم تأتي الأمور الأخرى في المرتبة الثانية.. سأحاول تعلّم الإسبانية في أسرع وقت ممكن”.

من هو مدافع ريال مدريد الذي ترك بصمته فيك؟

“هناك مدافعون على مستوى عالٍ للغاية، لكن إذا كان عليّ اختيار لاعب واحد فقط، فسأختار بيبي.. لديه خصائص أحبها، وخارج الملعب، على حد علمي، هو شخص جيد، وهو وحش في الملعب”.

ما مدى صعوبة خوض مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد؟

“بصراحة كان الأمر سهلًا.. لم يكن هناك شيء واضح في ذلك الوقت.. وحتى لو كانت الأمور واضحة، فإنه من المهم اللعب باحترافيه وهدفي في تلك اللحظة كان إقصاء ريال مدريد.. لقد فعلنا كل ما في وسعنا، ولكن ذلك لم يكن ممكنًا”.

انتفاضات ريال مدريد

“لا أعرف كيفية وصف ما حققه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا العام.. إنه أمر مذهل.. عندما أجريت المباراة النهائي، كنت قد عرفت للتو أنني سألعب لريال مدريد.. شجعت الفريق وكنت سعيدًا بإمكانيتهم تحقيق الفوز.. لعب ضد ليفربول وأردت أن يفوزوا.. في العام القادم أريد مواصلة التنافس على المزيد من الألقاب”.

هل تشعر بالضغط للوصول إلى أكبر نادٍ في التاريخ؟

“إنه نادٍ كبير للغاية.. أشعر أنني محظوظ جدًا لوجودي هنا وفعل ما أفعله.. أحب هذا النوع من الضغط”.

الرقم 22

“أحب الارقم 2 بشكل عام.. إنه رقم كارفاخال.. كان عليّ الاختيار بين الرقمين 12 و22، واخترت 22.. لم أفكر كثيرًا في الأمر.. أحب هذا الرقم”.

اهتمام الأندية الأخرى وما إذا كان يتفهم قرار مبابي

“كان هناك اهتمام من جانب برشلونة، لكنني أخبرت أخي أنني أريد اللعب لريال مدريد أو لا شيء.. وفيما يتعلق بمبابي، فأنا أحترمه.. لا أعرفه جيدًا.. أنا سعيد لوجودي هنا والجميع يتخذون قراراتهم”.

أسلوب اللعب

“السرعة في الدفاع في الزمن الراهن أمر مهم للغاية، لأن الكثير من المهاجمين سريعون وماهرون للغاية.. يجب أيضًا أن تجيد الضغط وأن تكون قادرًا على اللحاق بالمهاجمين”.

رد فعل عائلتك على نبأ انضمامك لريال مدريد

“أسرتي سعيدة بهذه الفرصة، لأنها تعرف مدى روعة هذا النادي.. لا يعرفون الكثير عن كرة القدم، لكنهم يعرفون من هو ريال مدريد.. لقد كان قرارًا سهلًا للغاية”.

احتمالية لعب مباراته الرسمية الأولى في الكلاسيكو

“إنها أهم مباراة في إسبانيا.. على الرغم من أنها مباراة ودية في الفترة التحضيرية للموسم، إلا أننا نريد الفوز.. أنا متحمس للغاية لامكانية لعب المباراة وعدم الاكتفاء بمشاهدتها على شاشة التلفاز”.

الفروقات بين اللعب لتشيلسي واللعب لريال مدريد

“لا أحب إجراء مقارنات بين الأندية، لأن كل فريق لعبت فيه كان مهمًا للغاية في مسيرتي الاحترافية.. في ريال مدريد هناك الكثير من الضغط الذي لا يمكن تجنبه، وعلينا محاولة الاستمتاع به”.

التقديم في صالة الاجتماعات

“رؤية كل تلك الكؤوس أمر مثير للإعجاب، ويظهر لك الهدف الوحيد لهذا النادي، وهو الفوز.. أريد ان أكون جزءا من هذا”.

آخر الأخبار: