epa09587261 FC Barcelona's new Brazilian winger Dani Alves poses during his presentation at Camp Nou in Barcelona, Spain, 17 November 2021. Alves, who returned to FC Barcelona after almost six years, has signed with the Spanish LaLiga soccer club until 30 June 2022. EPA/Enric Fontcuberta (MaxPPP TagID: epalivefive846252.jpg) [Photo via MaxPPP]

رسالة داني ألفيش الوداعية لبرشلونة

أعلن الظهير البرازيلي الدولي المخضرم داني ألفيش رحيله عن نادي برشلونة الإسباني بعد فترته الثانية مع الفريق الكاتالوني، إثر عودته العام الماضي.

وكان الفيش (39 عامًا) عاد للدفاع عن ألوان النادي الكاتالوني في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز، بعقد قصير الأمد حتى نهاية الموسم الفائت.

وكشف ألفيش بأنه لن يجدد عقده لموسم إضافي، وقال على صفحته في “إنستغرام”: “أود توجيه الشكر إلى جميع العاملين في النادي، للفرصة التي منحنوني إياها للعودة إلى هذا النادي وارتداء قميصه مجددًا، لا تدرون مدى سعادتي”.

وخاض الفيش 408 مباراة في صفوف برشلونة على فترتين، كانت الأولى من 2008 الى 2016، عندما عاش الفريق حقبة ذهبية بإحرازه لقب الدوري الاسباني 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس إسبانيا 4 مرات.

وما يزال الفيش يدافع عن ألوان منتخب البرازيل، وخاض المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد اليابان وكوريا الجنوبية خلال الشهر الحالي، ومن المتوقع أن يكون ضمن القائمة الرسمية التي ستشارك في مونديال قطر، المقرر من 21 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

(أ ف ب)