صلاح “جديد” يلمع في سماء الكرة الأوروبية

ناشىء النادي الأهلي الذي يلعب في مركز حراسة المرمى، لفت الأنظار مدعومًا بالأخبار المتلاحقة من نادي بايرن ميونخ الألماني، والذي يشير إلى مشاركاته رفقة فريق الشباب، إنه النجم المصري الصاعد و”صلاح الجديد” مروان صلاح.

وربما سيبقى لفترة، صلاح الشهير هو محمد صلاح، جناح ليفربول، لكن قصة مصرية جديدة قد تكتب بعنوان مشابه ولأعوام قادمة طويلة، حيث يبلغ مروان 18 عامًا من العمر، وما يزال يخطو رويدًا رويدًا في سماء حراسة المرمى في ألمانيا، البلد الذي لطالما أبهر الجميع بمستواه في هذا المركز.

ويقضى مروان صلاح، فترة معايشة في صفوف النادي البافاري، وذلك بحسب ما أكد شريف عثمان، المتحدث باسمه.

وقال عثمان، في تصريح لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” المصرية: “مروان يقضي فترة معايشة مع البافاري، وانضم للقائمة المصغرة من برنامج النادي الخاص باكتشاف المواهب”.

وأضاف: “سوف يستمر حارس الأهلي وسموحة السابق في معسكر البايرن، حتى شهر أغسطس/آب المقبل، علمًا بأن مسؤولي النادي أشادوا بمستواه”.

وزاد: “اللاعب يشارك الفترة الحالية في عدد من المباريات الودية، على أن ينهي فترة اختباره بمواجهة فريق الناشئين بالفريق البافاري”.

وشارك مروان صلاح في اللقاء الودي بين فريق بايرن تحت عشرين عامًا، مع فريق فلامنغو في البرازيل، وأشار الفريق الألماني إلى مشاركة الحارس المصري في اللقاء.