ريال مدريد يهزم سان جيرمان في صفقة تشواميني (فيديو + صور)

أعلن نادي ريال مدريد، بطل إسبانيا وأوروبا في كرة القدم، قدوم لاعب وسط موناكو الفرنسي الدولي الشاب أوريلين تشواميني لستة مواسم، في بيان على موقعه الرسمي، اليوم السبت.

وكتب النادي: “اتفق ريال مدريد وموناكو على انتقال اللاعب أوريلين تشواميني، الذي سيرتبط بالنادي لمدة ستة مواسم مقبلة”.

ويتعين على اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الخضوع لفحص طبي قبل توقيع العقد، وتقديمه يوم الثلاثاء القادم.

وبات تشواميني (22 عامًا) ثاني لاعب ينضم إلى النادي الملكي بعد المدافع الألماني أنطونيو روديغر، القادم من تشيلسي الإنجليزي.

وفضّل اللاعب الفرنسي الانضمام إلى أبطال أوروبا، بدلًا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، بطل فرنسا، والذي أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

وتفجّرت موهبة لاعب الوسط مع موناكو، بعد انتقاله إلى صفوفه مقابل 20 مليون يورو في كانون الثاني/يناير 2020 قادمًا من بوردو، ومع المنتخب الفرنسي الذي خاض معه 11 مباراة وسجل هدفًا.

وشارك تشواميني أساسيًا في المباريات الثلاث الأخيرة لمنتخب “الديوك” ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية التي يحمل لقبها، في الخسارة أمام الدنمارك (1 – 2) والتعادل مع كرواتيا (1 – 1) والنمسا (1 – 1)، علمًا أنه أحرز معه لقب النسخة الماضية.

وبحسب تقارير صحافية، سيحصل موناكو على مبلغ 80 مليون يورو مقابل هذه الصفقة، بالإضافة إلى 20 مليونًا كحوافز، على أن تذهب نسبة 10% من هذه الصفقة إلى نادي بوردو، بحسب العقد الموقع مع موناكو قبل سنتين.

افتخار مدريدي بالصفقة

ونشرت صفحة ريال مدريد على “تويتر” لمحات عن لاعبه الشاب، وأثنت عليه في العديد من المقتطفات.

(وكالات – فخر العرب)