أنباء رحيل محرز تتكرر كل صيف.. والنهاية دائما مختلفة

ليس كل ما نقرأه أو نسمعه يجب علينا تصديقه، بالأخص ما يتم تكراره بشكل دوري وتثبت الأيام زيفه بشكل لا يدع مجالًا للشك، وهو الأمر الذي يتعرض له نجم مانشستر سيتي رياض محرز كل موسم انتقالات.

ومع اقتراب فتح باب النقل بين الأندية الأوروبية والعالمية صيف كل عام، الكثير من لاعبي كرة القدم يتعرضون للشائعات التي تربطهم بالرحيل أو الانضمام لهذا الفريق أو آخر.

هداف سيتي للموسم الثاني على التوالي، وأحد أبرز نجوم الفريق السماوي منذ انضمامه لهم عام 2018، تتحدث العديد من التقارير هذا الصيف عن قرب انتقاله عن صفوف الفريق في حال وصول عرض نقل مناسب، النبأ الذي يتكرر أقله للعام الثالث على التوالي.

الصيف الفائت، وبعد صفقة جاك غريليش المدوية، توقع كثر رحيل أكثر من نجم لدى سماوي مدينة مانشستر، منهم رحيم سترلينغ ورياض محرز وبيرناردو سيلفا، ونعود لذات المنوال هذا الصيف بعد أن خطف الفريق تحت قيادة المدرب بيب غواريولا جهود المهاجم النرويجي إيرلينك هالاند.

وينتهي عقد قائد المنتخب الجزائري رفقة سيتي صيف العام القادم 2023، ولم ترد أنباء حتى الآن بوجود مفاوضات للتجديد بين المحارب وناديه، وقد تكون هذه النقطة مدعاة لمزيد من الشائعات التي تربط هداف الفريق بالرحيل مرةً أخرى هذا الصيف.

وسجل محرز 24 هدفًا الموسم الفائت 2021 / 2022، وقدم تسع تمريرات حاسمة، ليكون اللاعب الأكثر مساهمةً بالأهداف في صفوف الفريق السماوي في كافة المسابقات.

آخر الأخبار: