جزء من جماهير ليفربول: رحيل صلاح الآن أفضل للجميع

يرى جزء من جماهير نادي ليفربول، أن رحيل محمد صلاح، نجم الريدز، قد يكون أفضل للجميع، وذلك على إثر أزمة تجديد عقد اللاعب المصري مع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد “مو” صيف العام القادم 2023، ولم تتوصل بيئته مع مسؤولي النادي الإنجليزي إلى اتفاق تجديد حتى هذه اللحظة.

وبحسب ما نقل موقع “ليفربول إيكو” الشهير، نوه أحد المشجعين عن أزمة صلاح: “اعرضوه للبيع الآن، يجب استباق الأمور بدلًا من جلب العبث من لاعبين ليس لديهم شعور الولاء، لقد حصلنا على أفضل ما لدى صلاح”.

ودحر آخر: “آمل أن نتمكن من بيعه هذا الصيف، لقد انهار بعد ديسمبر/كانون أول، وتسببت طريقة تعامله هو ووكيله مع التجديد في ارتباك شديد”.

وتابع ذات المشجع: “لا يمكنني تخيل مدى حالة السوء التي سيكونا عليها في العام المقبل، وإذا كان صلاح قرر المغادرة بالفعل، فإنه لا ينتمي إلى هنا”.

وقال مشجع آخر: “حان وقت بيع صلاح.. ليفربول يواجه خطر الاضطرار إلى التخلي عنه مجانًا في الصيف المقبل. قلل من خسارتك الآن، واحصل على مهاجم أصغر سنًا”.

وأحدهم قال: “قم ببيعه واستثمر المال في شراء داروين نونيز، سيحصل على راتب أقل كثيرًا ربما أقل من 100 ألف إسترليني، كما أنه أصغر بـ 7 سنوات”.

وأكد مشجع: “لا أحد يستطيع أن ينكر أن صلاح قدم لنا أكثر مما دفعناه للتعاقد معه من روما، ومن الواضح أن عقده سينتهي”.

وتابع: “يتعين على النادي تحديد موعد له إما الالتزام بالتجديد أو البيع. أعتقد أننا ربما حصلنا على أفضل ما لدى صلاح، وقد يكون انتقاله أفضل خيار للجميع”.