دائرة “خلفاء ماني” تتسع.. ليفربول يسعى لضم نجم برازيلي

ما زلنا نعيش الجدل القائم حول إمكانية رحيل نجم السنغال ساديو ماني عن صفوف فريق الحالي، ليفربول الإنجليزي، ومحاولة الأخير تعويضه بالسرعة القصوى مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفية، والتي باتت على الأبواب.

وتخوض الصحف والمواقع العالمية، خاصةً المقربة من النادي الأحمر، في إمكانية ضم هذا النجم أو ذاك، من أجل أن يحل أحدهم مكان اللاعب السنغالي في تشكيلة المدرب يورغن كلوب، أحدثهم في هذا القائمة، النجم البرازيلي ولاعب ليدز يونايتد، رافينيا.

وتشير الأنباء إلى أن نادي برشلونة الإسباني، يعد أبرز المهتمين بضم راقص السامبا، وكذلك هي رغبة اللاعب بالانضمام للفريق الكتالوني، إلا أن حالة عدم الإقناع المادي للفريق، تسمح لمزيد من المنافسين بالدخول على الصفقة.

وبحسب “ميرور” البريطانية، فإن ليدز لا ينوي التخلي عن لاعبه بمبلغ يقل عن 70 مليون يورو، لكن إدارة ليفربول قد تلجأ إلى عرض صفقة تبادلية تتضمن اسم اللاعب الياباني تاكومي مينامينو، في مقابل تخفيض المقابل المادي المطلوب.

ويعد يورغن كلوب، أحد أكثر المعجبين بقدرات رافينيا، صاحب الـ23 عامًا، والذي نجح في تسجيل 10 أهداف في موسمه الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من التراجع الكبير لأداء فريقه خلال الموسم.

يذكر أن ليفربول ارتبط بضم أكثر من اسم خلال الأيام القليلة الماضية، منهم روبيرت ليفاندوفسكي، وسون هيونغ مين، وكريستان بوليسيتش، وسيرج غنابري.