تربطه علاقة رائعة بكلوب.. صحيفة: سون خيار مثالي لتعويض ماني

اعتبرت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من نادي ليفربول لكرة القدم، أن الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، يبدو الخيار المثالي ليحل بديلًا للنجم الحالي للريدز، السنغالي ساديو ماني، القريب من الرحيل.

ولم تكن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مساء السبت في باريس ، الشيء السيء الوحيد بالنسبة لفريق الريدز، فبعد أقل من 24 ساعة، أصبح احتمال عدم ارتداء ساديو ماني مجددًا للقميص الأحمر الشهير أمرًا واقعيًا.

وعلى الفور، يتحول الانتباه إلى من هو قادر على استبدال شخص كان حيويًا للغاية للآلة القوية التي بناها المدرب الألماني يورغن كلوب خلال فترة وجوده في ليفربول.

وأكدت الصحيفة على حقيقة عدم توافر الكثير من اللاعبين القادرين على أن ملئ مكانة ماني في صفوف الفريق الأحمر، وهو الذي لعب دورًا أساسيًا في فوز ليفربول بكل ما فاز به خلال ستة مواسم، ولكن هذا البديل قد يكون سون هيونغ مين.

وبعد انتشار خبر رغبة ماني بخوض تحد جديد، ربما في ألمانيا مع بايرن ميونخ، تبين أن سون كان هدفًا للريدز قبلها، ولكن فقط إذا لم يتأهل فريقه توتنهام هوتسبير إلى دوري أبطال أوروبا.

واستمتع سون بأفضل موسم له حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ونال نصيبًا من الحذاء الذهبي، إلى جانب نجم ليفربول محمد صلاح، بتسجيله 23 هدفًا هذا الموسم.

وأظهر اللاعب الفائز بجائزة بوشكاش لعام 2020 في مناسبات لا حصر لها الجودة المرتفعة التي يمتلكها، جودة تجعله يتناسب بسلاسة مع هجوم ليفربول الذي قد يفتقد تأثير ماني الموسم المقبل.

وتعتقد الصحيفة أن توقيع سون لصالح ليفربول يعد أمرًا بعيد المنال، لكن من المعروف أن يورغن كلوب معجب كبير بالمهاجم وشوهد في محادثة عميقة معه بعد التعادل 1-1 مع توتنهام في “آنفيلد”.

وختمت الصحيفة بالقول أن سون يعيد خيارًا مثاليًا لتعويض ماني على ليفربول، وقد يدعم الصفقة حقيقة الحاجة الملحة لدى النجم الكوري الجنوبي بتحقيق الألقاب، حيث قد يستمر لديه غياب هذه الخاصية حال بقاءه في صفوف “سبيرز”.