صراع ليفربولي مانشستراوي على داروين نونيز

الصراع بين أفضل فريقين في تاريخ إنجلترا، ليفربول ومانشستر يونايتد، خرج أبعد من الملعب، حيث يسعى كلا العملاقين نحو صفقة صيفية كبيرة، تتمثل في التعاقد مع نجم هجوم بنفيكا البرتغالي، داروين نوينز.

وسجل المهاجم الأورغوياني 34 هدفًا رائعًا في 41 مباراة مع الفريق البرتغالي خلال موسم 2021/22 وبرز كواحد من أكثر المهاجمين المطلوبين في أوروبا قبل فترة الانتقالات الصيفية.

وأدى مستواه الرفيع، والذي تضمن تسجيله ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا، هدفين منهما ضد ليفربول تحديدًا في ربع النهائي من النسخة الأخيرة ، إلى اهتمام عدد كبير من الأندية العملاقة بالفوز بخدماته.

وعلى الرغم من التنوع الكبير في المهتمين المحتملين، ظهرت تقارير تفيد بأن مانشستر يونايتد هو المرشح الأوفر حظًا لأنهم يتطلعون إلى إعادة بناء فريق منخفض الأداء ومنقسم تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاغ.

على الطرف الآخر، تنوي إدارة ليفربول عرقلة تطلعات يونايتد بالتعاقد مع نونيز، يدفعها كذلك نية نجم الفريق الحالي، السنغالي ساديو ماني، على الرحيل عن صفوف الحمر هذا الصيف، وحاجتهم الملحة إلى تعويضه بنجم يمتلك ذات المعدل التهديفي، ويمتلك أيضًا مستقبلًا واعد.

آخر الأخبار: