الذعر يضرب جماهير ليفربول: ماني اليوم.. وغدًا صلاح (تقرير)

تثير فكرة رحيل ساديو ماني ومحمد صلاح عن صفوف ليفربول، الذعر في قلوب مشجعي الفريق العريق، بعد النجاحات العظيمة التي شهدوها رفقة الثنائي المذهل، السنغالي والمصري على مدار خمسة أعوام.

ويبدو النجم السنغالي قريبًا من الخروج هذا الصيف، وهو ما بدأت بعض الجماهير بتقبله، لكن إمكانية خروج صلاح مجانًا الصيف القادم، يتسبب في اهتزاز ثقة الجماهير والمتابعين بإدارة الريدز، مهما بلغت قوة صفقات الفريق هذا العام أو ما يليه.

وكانت تقرير قد أشارت، يوم الأربعاء، إلى أن النجم المصري يتجهز من أجل الرحيل الصيف القادم نحو أحد منافسي الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتمنت يومية “ليفربول إيكو” عبر تقرير لها، اليوم الجمعة، أن تكون شائعات رغبة صلاح في المغادرة مجانًا مع انتهاء عقده الصيف المقبل، ما هي إلا ورقة ضغط على الإدارة من قبل النجم المصري، من أجل تسريع المفاوضات، وتحقيق مطالبه المادية والرياضية.

وزادت الصحيفة بالقول، أن جماهير الريدز لا تتخيل فريقها دون الثنائي سويًا، فكيف تتصور رحيلهما معًا خلال عام أو عامين.

وأكدت الصحيفة على صعوبة تخيل فريق ليفربول بدون محمد صلاح، وأشارت إلى أن على النادي الحذر، فبقاء النجم المصري حاليًا، لا يعني سوى خروجه في غضون 12 شهرًا.

وكتبت الصحيفة أن انتهاء الموسم، سيمنح الإدارة الوقت والمساحة من أجل تكثيف العمل على تجديد عقود نجوم الفريق، وعلى رأسهم صلاح، وسيكون الصيف الحالي حاسمًا لمستقبل الفريق الأحمر لسنوات قادمة.

آخر الأخبار: