كارفاخال: احتوينا ليفربول والتاريخ وقف معنا

فاز ريال مدريد على ليفربول وعزز أسطورته العالمية بالفوز بلقبه الـ14 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم السبت، في باريس.

وحلل داني كارفاخال، أحد رجال مواجهة النهائي بين الريال وليفربول (1 – 0)، اللقاء، قائلًا: “في البداية لم نكن مرتاحين بشكل كلي.. في الشوط الثاني، مع الهدف، علم الفريق أننا سنعاني، لكننا تعاملنا مع الوضع بهدوء.. بحثنا عن أفضل الخيارات، وعلى الصعيد الشخصي، أعتقد انني لعبت مباراة متكاملةً، لا سيما على الصعيد الدفاعي.. كنا نعمل أنه إذا احتوى خط الأربعة بالإضافة إلى كاسيميرو الهجوم المنافس، فإن فرص الفوز باللقب ستكون أكبر”.

وأضاف كارفاخال، بحسب ما نقل عنه موقع ريال مدريد: “كان اليوم مميزًا جدًا بالنسبة لنا.. لقد لعبنا بجدية وخرجنا بنتائج وعرفنا كيف بذل الجهود، الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى أمرٌ لا يصدق، إنه شيء سحري”.

وتابع: “دخول التاريخ كأحد اللاعبين الذين فازوا بأكبر عدد من ألقاب دوري الأبطال أمر رائع.. في بداية الموسم، مع وجود مدرب جديد ولاعبين جدد، لم تكن توقعات الجمهور عالية.. لقد أظهرنا ما يعنيه هذا الشعار”.

وعن زميله حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، قال كارفاخال: “كان مذهلًا حقًا.. تصدى ل3 أو 4 تسديدات قوية لجعلنا أبطالًا، هذه هي الحقيقة.. أهنئه، لأنها كانت أفضل مباراة في العام وقد أظهر براعته من جديد”.

وختم كارفاخال: “يجب الاحتفال بهذه الأشياء، عندما نصل إلى مدريد سنحتفل كما ينبغي، لكننا ما زلنا مذهولين بعض الشيء.. لم نصدق بعد كل ذلك.. كما يقول كلوب، ريال مدريد معتاد على الفوز ولا يخسر النهائيات.. لقد وقف التاريخ إلى جانبنا مرة أخرى”.