مفاجأة المجبري واحتمال ضم بنزيما.. توقعات مستقبل يونايتد مع تن هاغ

فور الإعلان عن توقيع إريك تن هاغ على عقود تدريب مانشستر يونايتد لثلاثة مواسم، سنحت فرصة لاستكشاف مستقبل “الشياطين الحمر” مع المدرب الهولندي، عن طريق الاستعانة بلعبة “فوتبول مانجير” الشهيرة.

وبعد أن تعلم على يد بيب غوارديولا وإدوين فان دير سار وستيف مكلارين وآخرين، صنع تن هاغ لنفسه إرثًا في أياكس أمستردام الهولندي.

لكن كيف سيكون أداءه في مانشستر يونايتد وما هو تشكيله المفضل ومن هم اللاعبون الذين يمكن أن يستفيدوا من وصوله؟.

وقال الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد إنه بمساعدة قاعدة بيانات “فوتبول مانجير”، بحسب ما نقلت صحيفة “ذا أثلتيك”، فإن ملامح الموسم الأول ليونايتد مع تن هاغ قد كُشفت.

ماذا سيفعل يونايتد مع تن هاغ في موسمه الأول بحسب لعبةفوتبول مانجير؟

سيحقق تن هاغ هدفه الذي تحدث عنه في مؤتمره الصحفي، وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويتحقق ذلك باحتلال مانشستر يونايتد المركز الثالث، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، البطل، ونقطة عن ليفربول الوصيف، بحسب اللعبة.

وسيتمسك تن هاغ بالاعتماد على طريقة لعب 4-3-3، ما يجعل يونايتد أقل الفرق تعرضًا للخسارة طيلة الموسم بالتساوي مع سيتي (6 هزائم)، كما سيمتلك الفريق أقوى رابع خط هجوم وأقوى رابع خط دفاع.

وستكون تشكيلة تن هاغ الأساسية، بحسب اللعبة، على النحو التالي: دي خيا، دالوت، فاران، ماغواير، شو، فريد، بوغبا، برونو، سانشو، راشفورد، رونالدو.

وبحسب لعبة “فوتبول مانجير”، سيتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس “كاراباو”، لكنه سيودع كأس إنجلترا من الجولة الثالثة، ويودع الدوري الأوروبي من نصف النهائي.

وسيكون برونو فرنانديز المستفيد الأكبر من وصول تن هاغ، حيث سيسجل 20 هدفًا ويصنع 20 في 55 مباراة، بينما سيسجل كريستيانو رونالدو 25 هدفًا وسيسجل جادون سانشو 26 هدفًا في 49 مباراة في جميع المسابقات.

وستكون المفاجأة هي ظهور اللاعب التونسي حنبعل المجبري في 39 مباراة خلال جميع المسابقات.

صفقات مستقبلية

وبحسب بيانات اللعبة الشهيرة، هناك صفقات من المتوقع أن يبرمها إريك تن هاغ خلال فترة تواجده مع يونايتد، على النحو التالي:

أليكس ساندرو (يوفنتوس)، كينغسلي كومان (بايرن ميونخ)، مارسيل زابيتسر (بايرن ميونخ)، يوسف ديمير (رابيد فينا)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، إيفان برسيتش (إنتر ميلان)، ديوجو كوستا (بورتو)، جان كلير توديبو (نيس)، دينزل دومفريس (إنتر)، كريم بنزيما (ريال مدريد).

وفي النهاية، بحسب توقعات اللعبة، سيحقق يونايتد نجاحًا كبيرًا مع المدرب الهولندي في موسمه الأول، حيث سيحصد أول لقب عقب فترة صيام استمرت نحو 5 سنوات (الدوري الأوروبي 2017)، كما سيحقق تن هاغ هدفه الرئيسي بالعودة مجددًا إلى دوري أبطال أوروبا.

وسينجح أيضًا تن هاغ في دعم الفريق بالعديد من الصفقات، أبرز ما يميزها هي أنها جاءت خليطًا من عناصر الخبرة والشباب من أجل المستقبل، وأيضًا من اللاعبين الأكفاء القادرين على تحقيق طموحات الفريق خلال الوقت الحاضر.