فرناندينيو يحصد جائزة “أقوى هدف” في الدوري الإنجليزي (فيديو)

فاز هدف فرناندينيو، الذي سجله في فوز مانشستر سيتي بنتيجة (4 – 0) خارج ملعبه على ليدز يونايتد، بجائزة “أقوى هدف” في الدوري الممتاز موسم 2021/22.

وذكر الموقع الرسمي للسيتي أن البرازيلي دخل من مقاعد البدلاء، ليختتم التسجيل للسيتي في ملعب “إيلاند رود”، حيث اتخذ رجال بيب غوارديولا وقتها خطوةً أخرى نحو اللقب الرابع في آخر خمس سنوات.

وكانت أهداف رودريغو وناثان آكي وجابريل جيسوس قد منحت السيتي السيطرة في المباراة، ولكن كان ما يزال هناك متسع من الوقت للقائد البرازيلي لإطلاق تسديدة سكنت الزاوية الأرضية من شباك إيلان ميسلييه، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

والمباراة شهدت أيضًا رقمًا جديدًا لفرناندينيو بظهوره في المباراة رقم 260 في الدوري الممتاز، أكثر من أي لاعب برازيلي آخر في تاريخ المسابقة.

وأسدل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا الستار على تسع سنوات رائعة في النادي، بعد فوز السيتي الدراماتيكي في اليوم الأخير على أستون فيلا، ليرتفع رصيده الشخصي إلى خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم الجائزة، بالشراكة مع “Oracle”، لأي هدف من تسديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز كان لها أسرع متوسط سرعة منذ الركلة وإلى عبور الخط.

ومن بين 1071 هدفًا تم تسجيلهم خلال الموسم بأكملها ، كان فرناندينيو هو من صعد للفوز بالجائزة.