نجوم روما يقتحمون المؤتمر الصحفي لمورينيو

اقتحم لاعبو فريق روما الإيطالي، الغرفة التي كان يجري فيها مدربهم جوزيه مورينيو، المؤتمر الصحفي عقب تتويجهم بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي (1-0)، ليجبروه على إنهاء المؤتمر حيث قاموا بالاحتفال معه باللقب.

وقام مانشيني وزاليفسكي وبيليجريني، من بين لاعبين اخرين، باقتحام المؤتمر الصحفي، حيث فوجئ بهم المدرب البرتغالي الذي اضطر لإنهاء حديثه مبتسما ليشاطرهم الاحتفالات باللقب، الأول للفريق منذ 14 عاما والثاني قاريا في تاريخ النادي.

أما بالنسبة ل”سبيشيال وان”، فيعد هذا هو اللقب القاري الخامس في مسيرته التدريبية بواقع لقبين مع بورتو البرتغالي (دوري الأبطال وكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا)، ولقب مع إنتر ميلان الإيطالي (دوري الأبطال)، واخر مع مانشستر يونايتد الإنجليزي (الدوري الأوروبي).

وقال مورينيو عقب اللقاء “لقد كان شوطا ثانيا صعبا، لكن التاريخ صنع بالفعل. حان الوقت الان للتفكير في الموسم المقبل، وأعرف ما يمكننا القيام به وتحديد المسار”.

ورغم حصوله على خمسة ألقاب أوروبية، أقر مورينيو بأنه “يشعر كما لو كان يحصل على لقب أوروبي للمرة الأولى”.

وتابع: “كان هناك حديثا هذه الأيام عن الخبرة في النهائيات ولكن.. لم يتغير شيء. النهائي هو نهائي، لا شيء يتغير. لقد كانت أياما صعبة مع طاقم التدريب الخاص بي”.

وأضاف المدرب “وصلنا إلى هنا كعائلة، أسرة تمكنت، حتى اليوم، من تجاوز الصعوبات والتغلب عليها”.

وفي هذا الصدد، قال مورينيو إن “عدم الفوز لمدة 12 عاما يعد كثيرا بالنسبة لكرة القدم الإيطالية. ولكن هيا بنا الان، سنكون العام المقبل في الدوري الأوروبي، والتالي في دوري أبطال أوروبا”.

(وكالة الأنباء الإسبانية)