تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة ليفربول الإنجليزي عندما يواجه ريال مدريد الإسباني يوم السبت (20:00 بتوقيت غرينيتش) في نهائي دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” المقرر على أرضية ملعب “سان دوني” في العاصمة الفرنسية باريس.

يسعى فريق الريدز إلى أخذ الثأر من الهزيمة أمام الملكي في نهائي نسخة عام 2018، وكذلك خروجهم أمام الفريق الإسباني من ربع نهائي المسابقة في نسخة العام الفائت.

قائمة غيابات الريدز المتوقعة تتمثل في الشكوك الدائرة حول مشاركة نجم خط الوسط، الإسباني تياغو ألكنتارا، وزميله البرازيلي فابينيو، والمدافع جو غوميز، بينما تأكد بنسبة مرتفعة غياب المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي.

وسيقود خط هجوم الريدز، بحسب التوقعات، النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والكولومبي لويس دياز، وسيعاونهم خلال مراحل اللقاء ومن على دكة البدلاء، دييغو جوتا وروبيرتو فيرمينو وتاكومي فينامينو.

في خط الوسط، قد يتواجد ألكانتارا في حال تأكد جاهزيتيه، وذات الأمر ينطبق على فابينيو، وسيلعبان إلى جانب قائد كتيبة الريدز، جوردان هيندرسون.

في خط الدفاع يستمر كلوب في الاعتماد على إبراهيما كوناتي ليعاون النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، يلعبان إلى جانب الظهيرين المتألقين، ترينت ألكساندر أرنولد وأندي روبيرتسون.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

الحارس: أليسون

الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبيرتسون

الوسط: تياغو، فابينيو، هيندرسون

الهجوم: دياز، ماني، صلاح.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا